عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كروان مشاكل: بقالي 3 أيام لا باكل ولا بشرب وحالتي كرب| فيديو

كروان مشاكل
كروان مشاكل

استغاث التيك توكر كروان مشاكل بالجمهور بسبب تدهور حالته المادية والصحية، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر

كروان مشاكل: بقالي 3 أيام لا باكل ولا بشرب

وقال كروان مشاكل: بقالي 3 أيام لا باكل ولا بشرب وحالتي كرب، اقفوا جنبي والنبي، أنا مبطلعش من البيت وتعبان، واللهي ربنا مش هيسبني، أنا بتعالج على فكرة وفي ورق يثبت دا، ويارب كل حاجة تخلص على خير، أنا والله مش عايز اطلع على الميديا تاني، وبعد ما الحياة بقت تنور واعمل العملية وارجع أمشي تاني، ترجع حياتي للصفر.

كروان مشاكل يغني هندي

وسبق وأن تداول رواد السوشيال ميديا، مقطع فيديو للتيك توكر كروان مشاكل، ظهر خلاله وهو يغني باللغة الهندية، معلنًا عن مشاركته في فيلم مع نجم هوليود شاروخان بأجر 50 ألف دولار.

وقال كروان مشاكل في الفيديو: الناس اللي بتقول أنا مبعرفش أغني هندي .. اسمعوا بقى دلوقتي أنا في الهند وهعمل فيلم هندي مع شاروخان وأميتاب بتشان، مشيرًا إلى أنه بسبب موهبته كان الاختيار الأول لشاروخان في الفيلم.

يسري نصر الله يعلق على أزمة كروان مشاكل 

وعلى صعيد أخر، علق المخرج المصري يسري نصر الله، على القرارات التي صدرت عن الاجتماع الذي عقده رئيس اتحاد النقابات الفنية المخرج عمر عبد العزيز، بشأن أزمة مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج وباسم سمرة و الخاصة بظهور كروان مشاكل في العمل ومنع التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح.

وكتب يسري نصر الله، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، شكرا للأساتذة مسعد فودة وعمر عبدالعزيز وللدكتور محمد العدل والدكتور أشرف زكي والدكتور سمير فرج، وكل من ساهم في التوصل لحل الأزمة.

وكشف يسري نصر الله عن رفضه قرار نقابة المهن التمثيلية، بمنع التعامل مع مخرج مسلسل بطن الحوت، ووقع على البيان الصادر من شعبة الإخراج في نقابة المهن السينمائية، الذي يؤكد على استياء أعضاء الشعبة من القرار.

تابع موقع تحيا مصر علي