عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة..المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ضيف «في المساء مع قصواء»

 المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي وقصواء الخلالي

يحل المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ضيفًا علي الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج المساء مع قصواء بفضائية سي بي سي.

 الملامح الرئيسية لرؤية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي

يأتي  ذلك عقب الانتهاء رسميًا من أعمال تصويت المصريين بالخارج فى الانتخابات الرئاسية، وسط مشاركة كبيرة، وقبل أيام من بدء أعمال التصويت فى الداخل والمقرر لها الأحد القادم ولمدة ثلاثة أيام.

ويتحدث المستشار محمود فوزي، عن الملامح الرئيسية لرؤية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي، بجانب جهود الحملة علي مدار الفترة الماضية وجهودها أيضا  خلال الأيام المقبلة فى ضوء عملها المتواصل والغير نمطي.

مدير حملة السيسي: ما يحدث في فلسطين مساس مباشر بالأمن القومي المصري

وفي وقت سابق، قال المستشار محمود فوزي مدير حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن رؤية مرشحنا للأحداث في غزة كانت واضحة منذ اللحظة الأولى، مشيرًا إلى أن الموقف المصري لم يكن ليتغير مع القضية الفلسطينية حتى لو لم يكن هناك انتخابات، فالقضية الفلسطينية ليست قضية انتخابية، ونحن وجهنا بانه لا يتمك التعريج على القضية بأي زاوية من الزواية الانتخابية أبدًا.

جاء ذلك خلال لقاء سابق له على قناة القاهرة الإخبارية، تقديم الإعلامي عمرو خليل.

مدير حملة السيسي: ما يحدث في فلسطين مساس مباشر بالأمن القومي المصري

وأضاف محمود فوزي، أن ما يحدث في فلسطين مساس مباشر بالأمن القومي المصري، وكذلك االتزامات أخلاقية وإنسانية علينا تجاه الأخوة في فلسطين، متابعًا: "منذ اللحظات الأولى، انخرط الرئيس في اتصالات دولية مكثفة ثنائية ومتعددة الأطراف، وعقدت قمة القاهرة للسلام، التي كانت من أهم نتائجها، إسماع الصوت الفلسطيني للعالم".

وأردف المستشار محمود فوزي مدير حملة السيسي:" الثوابت المصرية، لا لتصفية القضية الفلسطينية، لا لتهجير الفلسطنيين إلى أي مكان، وخصوصأ سيناء"، مضيفًا: "الرئيس تحدث في حضور بعض الدول مثل فرسنا ولبجيكا بمقتراحت متعددة، الشاهد منها انه توجد بدائل متعددة للحل، وأن القصف والتجويع والتهجير والحصار الخانق للفلسطينيين ليس الحل".

تابع موقع تحيا مصر علي