عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري فى دوري الأبطال

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لماراته المقبلة أمام نظيره فريق شباب لوزداد الجزائري ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة الساعة السادسة مساءً ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الأهلي وفريق شباب بلوزداد.

أحداث مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بهدف لمثله مع يانج أفريكانز التنزاني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة خاصة في المحاولات الهجومية التي لاحت أمام حسين الشحات ومحمود كهربا وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر، لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

تقدم الأهلي في الدقيقة 86 بهدف حمل توقيع بيرسي تاو وتعادل يانج أفريكانز في الدقيقة 91. بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 4 في صدارة المجموعة ويحصل يانج أفريكانز على أول نقطة.

مباريات الأهلي القادمة 

وكما ذكرت فالأهلي ينتظره تحديات كثيرة ومختلفة، فليس فقط مبارياته في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، هو ما ينتظره، بل سيكون في انتظاره مباريات في بطولات مختلفة، على رأسها مشاركته المرتقبة ببطولة كأس العال للأندية،  ويمكن رصد ما ينتظر المارد الأحمر خلال شهر ديسمبر الجاري، خلال السطور التالية: 

_ الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري: في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من ديسمبر الجاري، على استاد السلام. 

_ الأهلي ضد الفائز من مباراة أوكلاند سيتي واتحاد جدة: ( في ربع نهائي كأس العالم للأندية بالسعودية): في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 15 من ديسمبر الجاري. 

_ الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا ( بطولة كأس النخبة)، ويُقام اللقاء في تمام السابعة مساء يوم 25 من ديسمبر الجاري.

وتأجلت مواجهتين للأهلي في بطولة الدوري أمام كلًا من زد والداخلية، بسبب انشغال الأهلي بخوض لقاءه بلوزداد بدوري الأبطال، وبعدها استعداده للسفر للسعودية يوم 11 من الشهر الجاري، حتى يستهل مشواره في مونديال الأندية.

وبعد انتهاء الأهلي من المشاركة في كأس العالم للأندية وكأس النخبة، سيتوقف النشاط المحلي في مصر، بسبب بطولة أمم إفريقيا للتي تنطلق 13 من يناير المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي