عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير حملة السيسي يؤكد: مسيرة البناء والتنمية والعمران لن تتوقف

المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

قال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن زيادة الأسعار لها مسببات كثيرة، لكن يجب التعامل مع كل سبب بإجراء أو تدبير مختلف، مشيرًا إلى أنه يجب ألا ننسى أن الغلاء حاصل في كل مكان، سواء في أوروبا أو الخليج، ونحن تأثرنا كتلك الدول، في ضوء الأزمة العالمية.

جاء ذلك، خلال استضافته ببرنامج "المساء مع قصواء"، على قناة cbc، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي وينقله موقع تحيا مصر.

زيادة الإنتاج لمواجهة الغلاء

وأضاف "فوزي": "نحن في حاجة لزيادة الإنتاج، من أجل زيادة الدخول، إضافة إلى إجراءات حكومية يجب أن تتم، ومنها مواجهة الاحتكار، وهذا يحصل بالفعل، لكن يجب أن يتم بشكل أكثر فاعلية، مضيفًا: "لكن نحن في مشهد انخفاض في الأسعار، ولمسنا ذلك في سعر الدولار أو السلع الغذائية.. وهذا يظهر دور القطاع العام الذي تدخل واستطاع بشكل أو بآخر خفض الأسعار".

الاقتصاد سيشهد تحسنا تدريجيا

وأوضح مدير حملة السيسي أن "الاقتصاد المصري سيشهد تحسنا تدريجيا، بشيء من الصبر وزيادة المشروعات واللإنتاج، وهذا يجعل قانون العرض والطلب في صالحنا".

وشدد على أن مسيرة البناء لن تتوقف، لكن سيستتبعها بالتوزي معها، بناء الإنسان وجني ثمار ما زراعناه طيلة 9 سنوات ماضية، مؤكد: "المسيرة لن تتوقف.. مسيرة العمران لن تتوقف".

مشروعات التنمية مستمرة

وأردف: "حياة كريمة كمشروع تنموي ويعتبر درة تاج المشروعات المصرية، تم إنفاق 350 مليار جنيه، على 1400 قرية، تم عمل فيهم 27 ألف مشروع، استفاد منها 18 مليون مواطن"، مشيرًا إلى أن هذا يحدث في الريف، ما يعكس أن الدولة لا تركز فقط على القاهرة الكبرى.

وتساءل مدير حملة "السيسي": "هل ده مشروع ينفع يقف؟.. أي منصف يقول لأ.. لن تتوقف من وجهة نظر مرشحنا أن مسيرة البناء والتنمية والعمران، لكن سيكون على التوازي منها الاهتمام ببناء الإنسان، لأنه أصبح لدينا مساحة الهواء التي لم نكن نتمتع بها من قبل.

تابع موقع تحيا مصر علي