عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد معوض: إمام عاشور لم يكن في أفضل مستواه أمام يانج أفريكانز

تحيا مصر

أكد سيد معوض نجم الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر أهدر العديد من الفرص أمام يانج افريكانز وكان قادرا على تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، مشيرًا إلى أن مارسيل كولر كان موفق وأدار اللقاء بشكل جيد، واختار التشكيل الأنسب، وكانت التغييرات جيدة بدءا من إمام عاشور الذي خرج بين شوطي اللقاء.

تحيا مصر

وقال سيد معوض في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "كولر دفع بلاعبين في الشوط الثاني صنعوا عدة فرص حقيقية أمام المرمى، ونتيجة التعادل ليست سيئة خارج الأرض وأفضل من الخسارة من أجل تجميع النقاط والصعود كأول أو ثاني، ومواجهة شباب بلوزداد ثم مونديال الأندية سيظهر الفريق بشكل مغاير".

وأضاف سيد معوض: "كولر لعب بالتشكيل الأمثل في لقاء الأهلي ويانج أفريكانز، لكن هناك بعض اللاعبين بعيدين عن حالة التوفيق، وإمام عاشور لم يكن في أفضل مستواه ولم يقدم الدور الدفاعي المطلوب وكذلك ليس له دور هجومي، وطاهر محمد وكريم فؤاد قدما مستوى جيد، ويجب الإشادة بقرار مدرب الأهلي بمشاركة طاهر في مركز المهاجم رغم اضاعة فرصة محققة قبل نهاية اللقاء".

وأكمل سيد معوض: "الفرص المهدرة أمام يانج أفريكانز، أكدت حاجة الأهلي لمهاجم (صبور) يستغل الفرص ويستطيع التسجيل بهدوء، بعدما شاهدت لعبة حسين الشحات وباقي الأهداف المحققة التي لم تُسجل في المباراة بسبب الابتعاد عن الصبر وحالة عدم التركيز، وهناك حالة استعجال بسبب النتائج الأخيرة".

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل 8 من ديسمبر الجاري، ويحتضن اللقاء استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من الحفاظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة.

فالأهلي تصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط، من الفوز في لقاء ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، وتعادل بالأمس أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني.

ترتيب مجموعة الأهلي 

مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، يأتي ترتيبها على النحو التالي: 

_1 الأهلي 4 نقاط.

2_ شباب بلوزداد الجزائري 3 نقاط.

3_ ميدياما الغاني 3 نقاط.

4_ يانج أفريكانز التنزاني نقطة وحيدة.

ويأمل الأهلي، في مواصلة تصدر ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا، لذا يتطلع للفوز في لقاءه القادم أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

فالأهلي سيلاقي فريق شباب بلوزداد، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من ديسمبر الجاري، على استاد السلام الدولي.

مباريات الأهلي القادمة 

وكما ذكرت فالأهلي ينتظره تحديات كثيرة ومختلفة، فليس فقط مبارياته في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، هو ما ينتظره، بل سيكون في انتظاره مباريات في بطولات مختلفة، على رأسها مشاركته المرتقبة ببطولة كأس العالم للأندية،  ويمكن رصد ما ينتظر المارد الأحمر خلال شهر ديسمبر الجاري، خلال السطور التالية: 

_ الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري: في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من ديسمبر الجاري، على استاد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي