عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش مصدقة أني بكتب عنك كده.. أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها _ أرشيفية

 نعت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور والدها الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، بكلمات مؤثرة في أول تعليق لها بعد وفاته على إثر حادث سير خلال ذهابه لزيارتها.

تحيا مصر

ريهام عبد الغفور تودع والدها

وكتبت ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن، وإنا على فراقك لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

ريهام عبد الغفور تعبر عن صدمتها بوفاة والدها

وتابعت ريهام عبد الغفور، مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كدة.. هتوحشني أوي يا حبيبي.. توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي، وكل حاجة عندي في الدنيا.

ريهام عبد الغفور تكشف تفاصيل جنازة والدها 

واختتمت ريهام عبد الغفور حديثها قائلة: الجنازة اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر.. أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي.

وأشاد أشرف عبد الغفور في تصريحات سابقة بابنته ريهام عبد الغفور قائلًا: أنا معجب بريهام كفنانة بعيدا عن أني أبوها، ومعجب بكل الحاجات اللي بتقدمها، وأخرهم كان رشيد، اللي أنا شرفت بالمشاركة فيه.

وقال أشرف عبد الغفور خلال لقائه مع الإعلامية شافكي المنيري: لما ريهام دخلت الوسط الفني مكنش فيه وقت تعيش معايا وهي فنانة، لأنها اتجوزت بسرعة جدًا أول ما دخلت المجال الفني، اتجوزت وسابت البيت، أنا معصرتهاش في حياة اجتماعية فنية إلا في المقابلات أو التليفونات.

اقرأ أيضًا.. 

كنت بقوله بلاش سجاير.. نهال عنبر تكشف عن نصيحتها للراحل طارق عبد العزيز 

بكاء وانهيار هنادي مهنا في جنازة طارق عبد العزيز| فيديو

فيما قالت ريهام عبد الغفور خلال لقاء لها ببرنامج ET بالعربي عن والدها أشرف عبد الغفور: أتمنى أطلع مراته في عمل فني ولا يبقى صعب.

هذا وأهدت ريهام عبد الغفور تكريمها في حفل توزيع جوائز الدير جيست لوالدها قائلة: أنا بشكر دير جيست على الجائزة، وبهدي الجائزة لـ أبويا اللي هو سبب أساسي في حبي واحترامي للمهنة اللي أنا فخورة إني بنتمي ليها.

وأوضحت ريهام عبد الغفورخلال استضافتها ببرنامج حبر سري، أبويا أشرف عبد الغفور أكبر بكتير من إني اشغله معايا وأكبر من إني ارشحه لحد ويقبلوا أو لا لأنه فنان عظيم.

تابع موقع تحيا مصر علي