عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسبتهاش ولا لحظة.. حنان مطاوع تدعم ريهام عبد الغفور في جنازة والدها

حنان مطاوع
حنان مطاوع

دعمت النجمة حنان مطاوع، صديقتها الفنانة ريهام عبد الغفور خلال تشييع جثمان والدها من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ ظهر اليوم الإثنين.

تحيا مصر

حنان مطاوع في جنازة والد ريهام عبد الغفور 

ريهام عبد الغفور تنعي والدها الراحل 

ونعت ريهام عبد الغفور والدها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن، وإنا على فراقك لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

ريهام عبد الغفور تعلق على وفاة والدها 

وتابعت ريهام عبد الغفور، مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كدة.. هتوحشني أوي يا حبيبي.. توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي، وكل حاجة عندي في الدنيا.

وأضافت ريهام عبد الغفور، الجنازة اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر.. أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي.

حنان مطاوع تتألق في مسلسل صوت وصورة

من جانبه، تألقت حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة يتناول السوشيال ميديا من جانب مدى تأثيرها السلبي على المجتمع بالإضافة إلى دخول تقنية الذكاء الاصطناعي لحياتنا وكيف سيؤثر ذلك علينا بالسلب والأزمات التي نتعرض لها من خلال مساوئهما وذلك من خلال مسلسل صوت وصورة.

اقرأ أيضًا.. 

عمرو محمود ياسين يشيد بنجله محمود ياسين جونيور: كل عمل بيبقى أفضل

عمرو محمود ياسين: بشفق على الممثليين لأنهم أوقات بيلجوا لمهنة تانية جمب التمثيل

ويشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة كل من مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، ومسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة.

وشاركت حنان مطاوع في السباق الرمضاني بمسلسل القاهرة كابول، من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

تابع موقع تحيا مصر علي