عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الاتحاد
الاتحاد

موعد مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان.. يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان اليوم الأثنين في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

تحيا مصر

موعد مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان

تنطلق مباراة الاتحاد السعودي وسباهان أصفهان الإيراني اليوم الأثنين في تمام الثامنة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس الآسيوية والسعودية الرياضية وبتعليق فهد العتيبي وخليل البلوشي.

موعد مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان، ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة اليوم بين الاتحاد وسباهان أصفهان في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

بث مباشر مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان

موعد مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان، يتواجد الاتحاد وسباهان أصفهان في المجموعة الثالثة بجانب القوة الجوية العراقي وأولماليك الأوزبكي.

يتصدر الاتحاد المجموعة الثالثة وصعد للدور القادم ولديه حاليا 12 نقطة في الصدارة بينما يتواجد سباهان أصفهان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

دوري أبطال آسيا

ويتواجد القوة الجوية العراقي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط وأخيرا أولماليك بلا نقاط.

موعد مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان، ومن المتوقع أن يشارك الدولي المصري أحمد حجازي في لقاء اليوم وذلك بعد العودة من الرباط الصليبي.

تشكيل الاتحاد المتوقع

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: أحمد بامسعود، مدالله العليان، أحمد حجازي، مهند الشنقيطي

وسط الملعب: فيصل الغامدي، صالح العمري، فابينيو

خط الهجوم: كريم بنزيما، هارون كمارا، عبد الرزاق حمد الله

فيديو | بنزيما يقود الاتحاد لفوز صعب على الأخدود وتصدر الدوري السعودي -  بطولات
الاتحاد

محمد شريف يشارك في خسارة الخليج أمام الاتحاد (2/4) في دوري روشن السعودي

الاتحاد.. انتهت مباراة الاتحاد والخليج في الجولة الخامسة عشر بدوري روشن السعودي بفوز العميد (2/4) في مباراة كبيرة وقوية والانتصار الأول في الدوري للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مع الاتحاد.

نتيجة مباراة الاتحاد والخليج

وشارك الدولي المصري محمد شريف في خسارة الخليج اليوم أمام الاتحاد ولم يغادر ملعب المباراة ولكن لم يسجل طوال أحداث المباراة، واستمر الفريق في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

وغادر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ملعب المباراة اليوم في الشوط الأول بسبب الإصابة على مستوى الحوض ولم يتم تحديد موعد عودته مع الاتحاد خلال الفترة القادمة.

مباراة الاتحاد والخليج

بدأت المباراة قوية عن طريق الاتحاد وسجل إيجور كورنادو الهدف الأول في الدقيقة التاسعة بعد صناعة من كريم بنزيما، وسجل بنزيما الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي