عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مثول حسين الشحات في قضية الشيبي لتحقيقات النيابة العامة.. اعرف التفاصيل

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

تواجد حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم في جهات التحقيق؛ من أجل المثول أمام تحقيقات النيابة العامة بسبب واقعة محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز. 

مثول حسين الشحات أمام تحقيقات النيابة العامة 

وكان حسين الشحات قد اعتدى على محمد الشحات بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في الموسم الماضي، والتي خسرها المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي على صفحته الرسمية على فيس بوك: «مثول حسين الشحات في قضية الشيبي لتحقيقات النيابة العامة وحضر معه الاستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي وصدور قرار باخلاء السبيل من سراي النيابة». 

رمضان السيد: حسين الشحات يقدم مستوى متراجع مع الأهلي

انتقد رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، الأداء الذي يقدمه حسين الشحات، جناح الفريق الأحمر مؤخرا.

وقال رمضان السيد في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: " حسين الشحات أفضل لاعب في مصر بالموسم الماضي، بجانب أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ولكن الموسم الحالي مختلف تماما".

وتابع رمضان: "مستوى الشحات متراجع للغاية منذ بداية الموسم، وحتى الآن لم يقدم الأداء الذي كان يقدمه في أغلب فترات الموسم الماضي".

وأختتم رمضان السيد: "من المفترض أن حسين الشحات لاعب كبير ولكن من غير المعقول تراجع مستواه في المباريات التي يحتاجه الأهلي فيها، وآخرهم مواجهة يانج أفريكانز".

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 

يستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية، لقاء الأهلي المنتظر أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، والذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023\2024.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل 8 من ديسمبر الجاري، ويحتضن اللقاء استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من الحفاظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة.

فالأهلي تصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط، من الفوز في لقاء ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، وتعادل بالأمس أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني.

تابع موقع تحيا مصر علي