عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة وجود مسلسل الاختيار الجزء الرابع فى رمضان 2024

مسلسل الاختيار الجزء
مسلسل الاختيار الجزء الرابع

مسلسل الاختيار الجزء الرابع.. يبحث العديد من الجمهور عن حقيقة وجود مسلسل الاختيار الجزء الرابع فى رمضان 2024، وذلك بعد انتشار العديد من الأنبا تفيد بـ وجود مسلسل الاختيار الجزء الرابع ضمن السباق الرمضاني هذا العام، ولم يكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بهذا الأمر.

تحيا مصر

حقيقة وجود مسلسل الاختيار الجزء الرابع فى رمضان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية أنباء عن وجود مسلسل الاختيار الجزء الرابع ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2024، ولم يكشف متداولي الخبر عن قصته أول أبطاله، وبالتحقيق من الأمر، وجد أنه لا حقيقة لتلك الأنباء المنتشرة، حيث أن مسلسل الاختيار كانت تدول قصته حول فترة مكافحة الجيش المصر لـ جماعة الأخوان الإرهابية بجرائمهم وأفعالهم المروعة في مصر، وانتهت تلك المكافحة بعد انتهاء الجماعة في الموسم الثالث من مسلسل الاختيار.

رحلة مسلسل الاختيار مع السباق الرمضاني

وكان قد حقق مسلسل الاختيار نجاحات ساحقة في فترة عرضه في 3 مواسم رمضانية متتالية، حيث بدأ بـ الاختيار 1 والذي رصد قصة حياة الشهيد البطل “أحمد المنسي"، الذي توفى أثناء مكافحته لجماعة الإخوان الإرهابية خاصة العشماوي، الذي كان يقيم العديد من الجرائم الوحشية والعنيفة، وتصدر المسلسل مؤشرات الأكثر بحثا وحديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة عرضه في رمضان 2020.

بعدها عرض مسلسل الاختيار 2 والذي رصد استكمال مكافحة الجيش المصري لـ الجماعات الإرهابية وهو  من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

الموسم الأخير من مسلسل الاختيار

وعرض الموسم الأخير من مسلسل الاختيار ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2022، ودارت قصته منذ بداية قيام ثورة 25 يناير وبعدها تولي الإخوان حكم مصر، ثم الثورة التي حدثت على جماعة الإخوان والرئيس السابق محمد مرسي انتهي بإبعاده عن حكم مصر وسجنه، ومن ثم تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر، ورصد العمل العديد من الفيديوهات المسجلة لأفعال الجماعة الدهائية والإرهابية، وأكد بيتر ميمي مخرج مسلسل الاختيار أنه لا وجود لـ موسم رابع من العمل ومن المقرر أن يعمل على مسلسلات سياسية أخرى ستفاجي الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي