عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف زاهر يكشف حقيقة وجود أزمة بين محمود كهربا ومحمد عبد المنعم (فيديو)

سيف زاهر
سيف زاهر

سيف زاهر.. كشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة الأزمة المنتشرة بين محمود كهربا ومحمد عبد المنعم، وذلك قبل مواجهة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا لحساب الجولة الثانية.

تحيا مصر

تصريحات سيف زاهر

وكانت هناك تقارير صحفية قد انتشرت بوجود أزمة بين محمد عبد المنعم ومحمود كهربا قبل مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا، وتم الربط بين غياب عبد المنعم عن المباراة، والأزمة مع كهربا.

سيف زاهر، ولكن تم استبعاد محمد عبد المنعم من مباراة يانج أفريكانز بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل قبل مواجهة يانج أفريكانز في الجولة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وقال سيف زاهر، مفيش أي أزمة بين محمود كهربا ومحمد عبد المنعم، والدليل ظهور اللاعبين قبل مباراة يانج أفريكانز في التدريبات بجانب بعضهم البعض وعدم وجود أي أزمة نهائيا.

محمود كهربا ومحمد عبد المنعم

وتابع سيف زاهر، حدث هزار بين محمد عبد المنعم ومحمود كهربا قبل تدريب الأهلي الأخير أمام يانج أفريكانز، وكان هناك تواجد لأحد اللاعبين للحصول على قميص عبد المنعم، وحدث هزار بين الثنائي بدون أي أزمات.

وأكمل سيف زاهر، مفيش أي أزمة بين كهربا وعبد المنعم وكل الأخبار المنتشرة غير صحيحة بين الثنائي ولابد أن يكون هناك تحرى للأخبار التي تنتشر.

وانتقد سيف زاهر مستوى لاعبي الأهلي في مباراة يانج أفريكانز الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا، وقال بأن كان لازم كولر ينزل بنفسه علشان يسجل الأهداف للأهلي بعد تراجع مستوى اللاعبين في الفترة الأخيرة.

محمود الخطيب وكولر

وأردف سيف زاهر، مجلس إدارة الأهلي تحدث مع مارسيل كولر مدرب الفريق بعد الأزمة التي حدثت مع المشجع في الفترة الأخيرة عقب مواجهة سموحة في الدوري المصري، وأكد الخطيب لكولر بأن المشجع لابد أن يتم احترامه وعدم الرد على المشجعين نهائيا لأنهم يقفوا بجوار الفريق بشكل مستمر.

بعد تعادله أمام يانج أفريكانز.. تعرف على ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في فخ التعادل الإيجابي أمام يانج أفريكانز التنزاني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

مباراة الأهلي ويانج أفريكانز 

وعاد الأهلي، بنقطة من تنزانيا جعلته يحافظ على صدارة المجموعة الرابعة، التي تضم كل من شباب بلوزداد الجزائري، ميدياما الغاني، يانج أفريكانز التنزاني. 

سجل الهدف للأهلي، بيرسي تاو، مستغلًا الخطأ الدفاعي من جانب لاعبي الفريق التنزاني. 

ترتيب مجموعة الأهلي 

ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي، بعد تعادله أمام يانج أفريكانز على النحو التالي:

_1 الأهلي 4 نقاط

_2 شباب بلوزداد 3 نقاط

_3 ميدياما الغاني 3 نقاط

_4 يانج أفريكانز نقطة وحيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي