عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق الاتحاد السكندري فى تمام الساعة السابعة مساءً، يوم الخميس المقبل باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري.

تحيا مصر

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورت.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري

فى حراسة المرمى : محمد عواد.

فى خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمود علاء - حمزة المثلوثي.

فى خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - عمر جابر - يوسف أوباما.

فى خط الهجوم : محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيف الجزيري - أحمد مصطفى "زيزو".

مباراة الزمالك وسوار الغيني 

ويعد هذا الفوز الثاني للفارس الأبيض في تلك المجموعة، التي وقع فيها بجوار كل من ( سوار الغيني، أبو سليم الليبي، ساجرادا الصومالي)، وفي حالة فوزه في لقاءه القادم ضد فريق ساجرادا، سيضمن بنسبة كبيرة التأهل للدور القادم من البطولة. 

فالزمالك يملك 6 نقاط، جمعهم من الفوز في المباراة الأولى على حساب فريق أبو سليم الليبي، بنتيجة هدف دون رد، والفوز بالأمس على حساب فريق سوار الغيني.

ترتيب مجموعة الزمالك

أما ترتيب مجموعة الزمالك، فتأتي على النحو التالي: 

1_ الزمالك برصيد 6 نقاط.

2_ ساجرادا الصومالي 3 نقاط.

3_ أبو سليم الليبي 3 نقاط.

4_ سوار الغيني بدون نقاط.

مباراة الزمالك وسوار الغيني 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، من الفوز برباعية نظيفة على حساب فريق سوار الغيني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

سجل أحمد سيد زيزو، الهدف الأول، عند الدقيقة 8 من زمن الشوط، برأسية في منتصف الملعب، نتاج عرضية من شيكابالا، الذي سجل الهدف الثاني، بعد مراوغة مميزة لمدافع الفريق الغيني، ثم سددها بيُساره على يسار الحارس، مسجلًا هدف من ماركة عالمية، عند الدقيقة 30 من زمن الشوط.

الهدف الثالث سجله سيف الدين الجزيري، عند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، ثم اختتم إبراهيما نداي، مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع، عند الدقيقة 75 من زمن المباراة

تابع موقع تحيا مصر علي