عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: السولية ضمن قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

عمرو السولية
عمرو السولية

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف يتواجد في قائمة كأس العالم للأندية، بعدما كان مستبعد بنسبة كبيرة.

السولية يقود قائمة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر أشاد باللاعب بقوة بعد مباراة يانج أفريكانز التنزاني، وأثنى على أدائه وبات قريب من التواجد في قائمة كأس العالم للأندية" .

وأضاف أمير هشام: "القائمة سوف تضم كل من محمد الشناوي وأحمد شوبير وحمزة علاء وعلي معلول وكريم الدبيس وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، ومحمد عبدالمنعم محمد هاني وديانج عمرو السولية ومروان عطية أفشة بيرسي تاو إمام عاشور وكريم فؤاد وأكرم توفيق وكهربا وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وموديست الذي يخضع للفحص الطبي ولكنه قريب من الانضمام.

هناك 3 لاعبين وهم خالد عبدالفتاح وصلاح محسن وأحمد عبدالقادر يتنافسوا على مقعد واحد، حيث حيث سيتم اختيار واحد فقط، وفرص خالد عبدالفتاح ضعيفة حتى الآن، ويتبقى أحمد نبيل كوكا وحال خروجه سيكون بسبب وفرة لاعبي الوسط.

حسين الشحات ينفي سب الشيبي ويقرر: أحنا اتصالحنا

وطلب المحامي أشرف عبدالعزيز محامي اللاعب حسين الشحات من النيابة العامة في القاهرة الجديدة، استدعاء 4 لاعبين من النادي الأهلي كشهود على الواقعة وهم محمد الشناوي ومحمود كهرباء وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي قفشة، حيث من المنتظر أن تستمع النيابة العامة لأقوال اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وايضا الشهود من لاعبي النادي الأهلي.

وعقب الانتهاء من سماع أقوال اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، قررت نيابة القاهرة الجديدة إخلاء سبيل اللاعب بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه وتم دفعها من قبل اللاعب وخروجه من سراى النيابة إلى النادي لمتابعة التمرينات مع الفريق.

أزمة بين كولر والخطيب 

نشبت أزمة قوية بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سببها قائمة الفريق النهائية التي ستسافر إلى السعودية لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي تنطلق بداية من 12 من ديسمبر الجاري وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.

وعلم تحيا مصر أن هناك أزمة بين كولر والخطيب، والسبب هو الاختلاف على اسم المهاجم الذي سينضم لقائمة الفريق المتجهة إلى السعودية .

كولر يريد ضم أنتوني موديست  في قائمة الفريق، واستبعاد  صلاح محسن، في الوقت نفسه ترغب إدارة النادي الأهلي، في الاعتماد على خدمات صلاح في مونديال الأندية محل موديست، ومن هنا نشبت الأزمة بين الطرفين.

ومن المقرر أن يرسل الأهلي قائمته النهائية إلى الاتحاد الدولي، خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادًا للمشاركة في المونديال. 

تابع موقع تحيا مصر علي