عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لمواجهة سموحة وفاركو في الدوري

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

أعلن الجهازان الفنيان لفريق سموحة وفاركو بالتشكيل الرسمي لكل فريق، قبل المواجهة التي ستجمع بينهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل فريق سموحة 

وجاء تشكيل سموحة لمواجهة فاركو على النحو التالي:

في حراسة المرمى: الهاني سليمان

في خط الدفاع: طارق علاء، محمد مصطفى، محمد المغربي، محمود وحيد.

في خط الوسط: دوكو دودو، حمدي علاء، حسين فيصل، إسلام جابر

في خط الهجوم: حسام حسن، أحمد خالد

ويحتل فريق سموحة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط، حيث لعب الفريق السكندري، فاز في مباراتين، وتعادل في ثلاث لقاءات، بينما تلقى الخسارة في مباراتين.

تشكيل فاركو أمام سموحة

في حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.

في خط الدفاع:  بابا كار - عبد الله بكري - أحمد صغيري - جيفرسون إنكادا -

في خط الوسط: كينجسلي سوكاري - محمد فخري - وليد علي - ياسين مرعي.

في خط الهجوم: رزق حمروني - أحمد شريف

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود السيد - عمرو جمال - أحمد البحراوي - صلاح باشا - أحمد فؤاد - مصطفى حمادة - محمود البدري - محمود عماد - سيف تيري.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط بعد مرور 7 جولات، فيما يأتي فريق فاركو في المركز الرابع عشر وخلفه غريمه مباشرة، لكن برصيد 5 نقاط، من نفس عدد المباريات.

فرج عامر يعلق على تعادل سموحة أمام الأهلي 

وقال محمد فرج عامر في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية “TeN":التعادل أمام النادي الأهلي مكسب كبير بكل تأكيد، والجهاز الفني بقيادة أحمد سامي كان يلعب من أجل تحقيق التعادل ونجح في ذلك، وأعتبر أن التعادل أمام الأحمر بطعم الفوز، كما أن لاعبو سموحة نجحوا في إيقاف مفاتيح لعب الأهلي.

وتطرق فرج عامر للحديث عن العروض المقدمة للاعبي سموحة قائلاً: تلقينا عرضًا في بداية الموسم الجاري من نادي أوليمبيك ليون الفرنسي لضم لاعب الوسط البنيني دوكو دودو، لكن الاختلاف على المقابل الماضي أوقف إتمام الصفقة".

تابع موقع تحيا مصر علي