عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر بعثة الأهلي للسعودية استعدادًا للمشاركة بمونديال الأندية

الأهلي
الأهلي

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، للسفر إلى المملكة العربية السعودية، لتسجيل المشاركة التاسعة في كأس العالم للأندية، الذي ينطلق بداية من 12 ديسمبر الجاري وينتهي يوم 22 من نفس الشهر، بمشاركة 8 أندية من مختلف قارات العالم.

سفر الأهلي 

وتقرر سفر بعثة النادي الأهلي، إلى السعودية، للمشاركة في مونديال الأندية، في الثالثة عصر يوم 11 من ديسمبر الجاري، على متن طائرة خاصة.

ويستهل الأهلي، مشواره في مونديال الأندية، بمواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، وذلك في دور ربع النهائي. 

مباراة الأهلي أمام الفائز من تلك المباراة، ستنطلق في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 15 من ديسمبر الجاري.

وتعد تلك المشاركة التاسعة للنادي الأهلي في مونديال الأندية، تمكن خلال 8 نسخ سابقة من الفوز ب 3 ميداليات برونزية.

الأهلي يستأنف تدريباته 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون مساء أمس، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 

وشهدت التدريبات، عودة الثلاثي كريم نيدفيد، أنتوني موديست، ومحمد الضاوي كريستو، وذلك بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم.

ويستعد الأهلي، لمواجهة نظيره شباب بلوزداد، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من ديسمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب. 

ويتصدر الأهلي، المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز بثلاثية نظيفة على حساب فريق ميدياما الغاني، وتعادل في لقاء الجولة الماضية أمام فريق يانج أفريكانز، ويأتي خلفه فريق شباب بلوزداد برصيد 3 نقاط، ثم ميدياما ثالثًا بنفس الرصيد، وفي الأخير يانج أفريكانز بدون نقاط. 

ويأمل الأهلي، في الفوز في لقاءه القادم الذي يجمعه بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة، التي وقع فيها بجوار كل من ( ميدياما الغاني، شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني ).

تابع موقع تحيا مصر علي