عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة ثلاثي الأهلي للتدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

تحيا مصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون مساء أمس، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 

عودة ثلاثي الأهلي 

وشهدت التدريبات، عودة الثلاثي كريم نيدفيد، أنتوني موديست، ومحمد الضاوي كريستو، وذلك بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم.

ويستعد الأهلي، لمواجهة نظيره شباب بلوزداد، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من ديسمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب. 

ويتصدر الأهلي، المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز بثلاثية نظيفة على حساب فريق ميدياما الغاني، وتعادل في لقاء الجولة الماضية أمام فريق يانج أفريكانز، ويأتي خلفه فريق شباب بلوزداد برصيد 3 نقاط، ثم ميدياما ثالثًا بنفس الرصيد، وفي الأخير يانج أفريكانز بدون نقاط. 

ويأمل الأهلي، في الفوز في لقاءه القادم الذي يجمعه بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة، التي وقع فيها بجوار كل من ( ميدياما الغاني، شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني ).

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، على النحو التالي: 

_1 الأهلي 4 نقاط

_2 شباب بلوزداد 3 نقاط

_3 ميدياما الغاني 3 نقاط

_4 يانج أفريكانز نقطة وحيدة.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام يانج أفريكانز في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من كريم فؤاد من جهة اليسار ابعدها مدافع يانج افريكانز بشكل خاطيء فوصلت إلى بيرسي تاو المتمركز منتصف منطقة الجزاء فقابلها برأسية قوية سكنت يسار المرمى.

وتعادل باكوم زوزوا لفريق يانج أفريكانز أمام الأهلي في الدقيقة 91 من عمر الوقت البدل الضائع، من تسديدة قوية من باكوم زوزوا من داخل منطقة الجزاء وسط غفلة من دفاعات الأهلي سكنت أعلى يمين المرمى.

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز في دوري الأبطال 

جاء تشكيل الفريق على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.

وضم تشكيل يانج أفريكانز: ديارا، ياو، لوماليسا، موانيتو، باكا، حوب، ماكسي، أوتشو، مزيزي، عزيزكي، باكوم.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي