عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى إش إش: ماجد المصري عشرة عمري ووالد أبنائي.. ولم أتزوج بعده

منى إش إش
منى إش إش

كشفت الفنانة منى إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري، في حوارها ببرنامج "بنت البلد" عبر قناة Ten اليوم الأثنين عن السنوات التي جمعتها بطليقها الفنان ماجد المصري حيث استمر زواجهما ٨ سنوات، ولم تتزوج مره اخرى بعد قصة حبهما القوية.

تحيا مصر

تصريحات منى إش إش الأخيرة

وتابعت منى إش إش أن بدايتها الفنية هي والفنان ماجد المصري حيث كانت بإحدى الفرق الموسيقية، وأوضحت أن زوجة ماجد المصري الحالية تنزعج من حديثها عن قصة الحب التي جمعت بينهما وفترة زواجهما.

وأضافت منى إش إش أن هي وطليقها الفنان ماجد المصري استمرت علاقتهما بعد الطلاق كزملاء عمل ووالد لأبنائهم .. ولكن مؤخرًا حدثت بعض الخلافات بينهما سببها المجاملات الصحفية بحفل زفاف أبنائهم.

ماجد المصري يشيد بـ أدم الشرقاوي

وسبق وأن أشاد الفنان ماجد المصري بأداء وتمثيل الفنان الكبير الفنان الشاب أدم الشرقاوي في فيلم خمس جولات، والذي تم عرضه في دور العرض السينمائية المصرية بحضور نخبة من نجوم الفن.

وقال ماجد المصري في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، كاشفا عن مشاهد أدم الشرقاوي في فيلم خمس جولات: أدم الشرقاوي كان بيتضرب ضرب جامد وحقيقي في الحلبة وكان فيه دم وحاجات كتير ودي مش فن بس كنا بنضحك وأدم كان عامل مجهود جامد كدة وتعب واتمرن جدا عشان يقدم مستوى عالي.

وعن كيفية تحضيره لـ دوره في الأعمال الفنية، قال ماجد المصري: أنا بقرأ الورق كويس جدا وبذاكره وبعدين بقعد مع المخرج والمنتج ونتناقش في العمل ونتبادل وجهات النظر.

أخر أعمال ماجد المصري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ماجد المصري حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل، التي تدور أحداثها حول طبيب راجح والذي تتحكم في حياته زوجته صفية وتستمر حياته بهذا الشكل حتى تدخل في حياته شاهي ومن بعدها تنقلب حياته راسًا على عقب ويخرج عن طوع زوجته ولا ينفذ كلامها كما كان يفعل في السابق، وتتطور أحداث مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض وتعلم زوجته صفية بخيانته لها مع شاهي وتواجهه وهي يعترف ويرفض أن يترك شاهي وكانت المفاجأة حين علمت صفية أن راجح أخذ كل ما تملكه من ميراث والدها من خلال التوكيل الذي معه.

تابع موقع تحيا مصر علي