عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط معرفة اللجنة الانتخابية 2024 عن طريق الهاتف

رابط معرفة اللجنة
رابط معرفة اللجنة الانتخابية 2024

رابط معرفة اللجنة الانتخابية 2024 عن طريق الموبايل، وهو الذي يبحث عنه الكثير من المواطنين عبر محرك البحث العالمي جوجل للاستعلام عن الحق في مباشرة الحقوق السياسية والموقف الانتخابي ومعرفة بيانات اللجنة الانتخابية.

تحيا مصر

رابط معرفة اللجنة الانتخابية 2024

ومن جانبها أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات عبر موقعها الرسمي على شبكة المعلومات الدولية - الانترنت - رابط معرفة اللجنة الانتخابية 2024 عن طريق الموبايل، وذلك عن طريق الدخول إلى الرابط من هنا، ثم الضغط على استعلم عن موقفك الانتخابي بمنتصف الصفحة.

وبعد الضغط على استعلم عن موقفك الانتخابي عبر رابط معرفة اللجنة الانتخابية، يتطلب الموقع إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقما ثم الضغط على استعلم، ليظهر الرقم القومي وبجواره له حق الانتخاب من عدمه، وايضا بيانات اللجنة الانتخابية كاملة.

رابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية 2024

ويوفر رابط معرفة اللجنة الانتخابية 2024، بيانات اللجنة الانتخابية من اسم اللجنة والمحافظة والقسم التابعة لهم، وايضا عنوان اللجنة الانتخابية بالتفصيل، ورقم اللجنة الفرعية ورقم الناخب في كشوف الناخبين وتاريخ التصويت، حيث ووفرت الهيئة الوطنية للانتخابات رابط معرفة اللجنة الانتخابية 2024 للتعرف على بيانات اللجنة الانتخابية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 في الداخل، حيث يوفر رابط معرفة اللجنة الانتخابية 2024 معرفة الناخب برقم اللجنة الفرعية وايضا رقمه في الكشوف الانتخابية.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن موعد الانتخابات الرئاسية 2024 في الداخل، والتي تنطلق أيام الأحد والأثنين والثلاثاء 10 و11 و12 ديسمبر 2023، على أن تتوقف الحملة الانتخابية وتبدأ فترة الصمت الدعائي لانتخابات الداخل من الساعة 12 صباحا يوم الجمعة 8 ديسمبر 2023.

الانتخابات الرئاسية 2024

وقالت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن أعمال فرز أصوات الناخبين في الانتخابات الرئاسية 2024 انتهت، وتم إجراء الحصر العددي لمن قاموا بالإدلاء بأصواتهم، كما تم إثبات الأصوات الصحيحة والباطلة، وتحديد عدد الأصوات الصحيحة التي حصل عليها كل مرشح من المرشحين الأربعة في العملية الانتخابية وإثباتها في المحاضر المخصصة لها.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عن إرفاق المحاضر الخاصة بعدد الأصوات الصحيحة التي حصل عليها كل مرشح من المرشحين الأربعة في الانتخابات الرئاسية 2024، مع كافة أوراق العملية الانتخابية في مظاريف مغلقة وتم إرسالها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات عبر وزارة الخارجية، حيث سيتم ضم الإحصاء العددي إلى تصويت المصريين داخل البلاد خلال الانتخابات الرئاسية 2024 لإعلان النتيجة الرسمية النهائية بمعرفة الهيئة.

وأفادت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الانتخابات الرئاسية 2024 أجريت في 137 مركزا انتخابيا في 121 دولة حول العالم، وتم تزويد اللجان الانتخابية بكافة التجهيزات اللازمة التي تضمن حُسن سير العملية الانتخابية في مختلف إجراءاتها، والتيسير على الناخبين، وشفافية ونزاهة الاقتراع.

تابع موقع تحيا مصر علي