عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش كوميدي.. محمد ثروت يكشف تفاصيل دوره في فيلم شماريخ

محمد ثروت
محمد ثروت

كشف الفنان محمد ثروت عن تفاصيل دوره في فيلم شماريخ، الذي تم عرضه منذ أيام ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

تحيا مصر

دور محمد ثروت في فيلم شماريخ

وقال محمد ثروت خلال لقاء له ببرنامج عرب وود: مشارك في فيلم شماريخ بدور ضيف شرف، والدور مش كوميدي، وعمرو سلامة لما جه كلمني في الدور، أنا بحب آسر ياسين على المستوى الشخصي، وحبيت ضيف الشرف دا، لأنه بيظهر في لحظة معينة في الفيلم بتغير مجرى الأحداث، وهو دور مختلف تماما عن الأدوار اللي بعملها، ومفهوش كوميدي غير في مواقف معينة.

محمد ثروت في رمضان 2024 بـ الكبير أوي 8

وسبق وأن أعلن الفنان محمد ثروت عن مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك من خلال ظهوره كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي 8، والذي بدأ تصويره منذ أيام استعدادا لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وجاء نبأ انضمام محمد ثروت لـ مسلسل الكبير أوي 8 من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتب: انتظروني في رمضان 2024 في مسلسل الكبيرأوى الجزء الثامن، بإذن الله هكون ضيف شرف مع صديقي الكبير أوى أحمد مكي.. اتمني من الله أن اكون ضيف خفيف على قلوبكم .. بس تفتكروا هعمل شخصية إيه الموسم ده؟!.

وكان قد تألق محمد ثروت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، مع النجمة يسرا والفنانة شيماء سيف، ومايان السيد، وغيرهم.

تعاون محمد ثروت ودينا الشربيني في مشروع فوازير

وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد ثروت تفاصيل تعاونه مع الفنانة دينا الشربيني، وذلك في مشروع فوازير، ويعبر عمل فني استعراضي ضخم.

وقال محمد ثروت خلال برنامج ذا إنسايدر بالعربي: بنستكمل حاليًا تصوير مشروع جديد  وهو مكون من 13 حلقة وببقى سعيد بتقديم عمل يحبوه الجمهور ويرتبطوا بيخ خاصةًا في شهر رمضان.

وأوضح أن سعادته مضاعفة لتعاونه مع الفنانة دينا الشربيني، الذي يعتبرها فنانة جميلة ومختلفة ولديها إحساس مختلف بأعمالها، مؤكدا على خروج العمل بشكل مختلف للجمهور بسبب الرؤية الفنية للمخرج.

تابع موقع تحيا مصر علي