عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. محمد ثروت ضيف شرف في الكبير أوي 8

محمد ثروت في الكبير
محمد ثروت في الكبير أوي 8

أعلن الفنان محمد ثروت عن مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك من خلال ظهوره كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي 8، والذي بدأ تصويره منذ أيام استعدادا لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

تحيا مصر

محمد ثروت في رمضان 2024 بـ الكبير أوي 8

وجاء نبأ انضمام محمد ثروت لـ مسلسل الكبير أوي 8 من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتب: انتظروني في رمضان 2024 في مسلسل الكبيرأوى الجزء الثامن، بإذن الله هكون ضيف شرف مع صديقي الكبير أوى أحمد مكي.. اتمني من الله أن اكون ضيف خفيف على قلوبكم .. بس تفتكروا هعمل شخصية إيه الموسم ده؟!.

منشور محمد ثروت

مسلسل الكبير أوي 8

ويذكر، أنه كان قد اعلن الفنان حاتم صلاح عن تحضيرهم لـ مسلسل الكبير أوي الموسم الثاني وذلك خلال مداخلة هاتفية له لبرنامج مساء الإمارات للإعلامي عبد العزيز أحمدالمذاع عبر شاشة الظفرة: "إن شاء الله في الكبير أوي الجزء الثامن، هي معلومة ناس كتير مش عارفاها لسه، ومش عارف صح ولا غلط إني قولت لكن هتشوفوا نفادي إن شاء الله"، ليتصدر العمل حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أمينة خليل مفاجأة مسلسل الكبير أوي 8

ومن المقرر ان تكون الفنانة أمينة خليل مفاجأة مسلسل الكبير اوي 8، وذلك وفقا لما أعلنته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتوقع الجمهور ان تجسد دور زوجة جونير، ليصبح المسلسل به ثنائي مربوحة والكبير، وثنائي آخر لجوني وأمينة خليل، وتكهن البعض الآخر أنها ستكون ضيفة شرف وستتزوج من الكبير.

ويعد مسلسل الكبير أوي من بطولة النجوم أحمد مكي ورحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، هشام اسماعيل وسماء إبراهيم، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وغيرهم من النجوم، وكان قد توقع البعض وقف تصويره بسبب مشكلة محمد سلام مع الفنان بيومي فؤاد بعد تصريحات الأخير عنه لرفضه المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي تضامنا مع أشقائنا في غزة، ولكن خرج العديد من أبطال مسلسل الكبير أوي 8 وأكدوا أن الثائي متواجدين في لوكيشن التصوير.

تابع موقع تحيا مصر علي