عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ثروت: الجمهور السعودي عشطان للممثل المصري.. وموسم الرياض كل سنة بيفاجئنا

محمد ثروت_ صورة أرشيفية
محمد ثروت_ صورة أرشيفية

تحدث الفنان محمد ثروت عن مشاركته في موسم الرياض معبرًا عن سعادته، وكشف عن رأيه في الجمهور السعودي وكيف يستقبل الفن المصري في بلده، من خلال لقائها ببرنامج عرب وود، على هامش مشاركته في موسم الرايض بمسرحية صوابع زينب.

تحيا مصر

محمد ثروت: موسم الرياض بيفاجئنا بحاجة أعلى وأعلى

وأكد محمد ثروت سعادته للمشاركة في موسم الرياض من خلال تقديم مسرحية صوابع زينب، في لقائه ببرنامج عرب وود، وعلق قائلًا: "كل سنة في تطور وحاجات جديدة وموسم الرياض بيفاجئنا بحاجة أعلى وأعلى، بنبسط جدًا لما بشارك في موسم الرياض ومش بحس بالغربة لأن بكون وسط أهلي".

وتابع محمد ثروت قائلًأ: "الجمهور السعودي بحس أنه بيكون عطشان للفنان المصري وبالتالي أو ما الواحد بيطلع بيحس بدفء وأن الناس عايزين الواحد يقول كل حاجة حلوة هو عايز يقولها".

مسرحية صوابع زينب

تدور أحداث مسرحية صوابع زينب حول زينب وهي أم لـ 3 فتيات وتتولى مسئولياتهم بعد وفاة زوجها، وتواجه صعوبة في التعامل معهم لاختلاف أعمارهم ولا تستطيع السيطر عليهم، ومع تصاعد الأحداث تحاول أن تزوجهم وتأمن مستقبلهم وتمر بالعديد من المشاكل والأزمات.

ويشارك في بطولة مسرحية صوابع زينب بجانب هالة صدقي كل من منة فضالي، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، محمد ثروت، دنيا ماهر، جيهام الشماشرجي، مصطفى حجاج والتي تعد أول تجربة تمثيل له، إنتاج الأستاذ هاني محروس إخراج الأستاذ إسلام إمام.

آخر أعمال محمد ثروت

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد ثروت مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة مع الفنانة يسرا، ودارت أحداثه في إطار كوميدي وقد خاض به الماراثون الرمضاني الماضي 2023 وقد حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركهما في بطولة مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة كل من شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا وضيف شرف بيومي فؤاد وعنبة وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

وعلى الرغم من النجاح الذي شهده مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، إلا أنه قد تعرض للعديد من الانتقادات من بينها الانتقاد الذي وجه لـ مايان السيد فيما يخص لهجتها الأجنبية التي أكدت عدم مهارتها أو إجادتها للغة الإنجليزية.

تابع موقع تحيا مصر علي