عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي والدة ناهد السباعي

وفاة المنتجة ناهد
وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي

رحلت عن عالمنا في الدقائق القليلة الماضية المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي والدة الفنانة ناهد السباعي وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر 

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي 

وجاء خبر الوفاة على صفحى الفنانة أية سماحة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي، إن لله وإن إليه راجعون.

وتابعت، كاشفة عن تفاصيل الجنازة: الصلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

ابن ناهد فريد شوقي يطالبها بتكريمها قبل وفاته 

ويذكر، أنه كانت أمنية ابنها قبل وفاتها هي تكريم ناهد فريد شوقي، حيث كتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو يغازلها: مش آن الأوان بقى إننا نكرَّم الهانم صانعة الفن الجميل.. الهانم ناهد فريد شوقي.

 وتابع حديثه، قائلا: شكرا للي علمتني الرجولة والمسؤولية مع إني طلَّعت عينها.. شكرا للي ربتني على الاحترام والذوق، شكرا علشان إحساس الأمان اللي بحسه بمجرد ما اسمع صوتك، شكرا لأنك خلتيني امشي دايما رافع راسي وفخور بيكي وبكلام الناس عنك.. شكرا علشان حاربتي دايما علشان فنك وعمرك ما قبلتي اي ضغط او ظروف لتغيير شخصيتك او قراراتك.

أعمال ناهد فريد شوقي

يذكر، أن ناهد فريد شوقي من عائلة فنية عريقة، فوالدها الفنان فريد شوقي، وأمها هي الفنانة المصرية الراحلة هدى سلطان، وأختها من والدها هي الفنانة رانيا فريد شوقي، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية من بينها "لا تبكي يا حبيبي"، وفيلم "هيستريا"، وفيلم "من نظرة عين"، كما شاركت كمشرفة انتاج في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الذي أحدث ضجة كبيرة في فترة عرضه ولازال يحقق نجاحات مختلفة حتى الآن.

وكانت آخر أعمالها قبل وفاتها هو فيلم "اللعبة الأمريكاني" الذي تم عرضه في عام 2019.

حياة ناهد فريد شوقي العاطفية 

أما عن حياتها العاطفية، فتزوجت مرتين الأولى أنجبت ابنها الأول فريد المرشدي، والثانية أنجبت منها ابنتها ناهد السباعي من زوجها الثاني المخرج مدحت السباعي الذي توفى في حادث سير.

تابع موقع تحيا مصر علي