عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جثمان المنتجة ناهد فريد شوقي من مسجد الشرطة عصر اليوم

ناهد فريد شوقي
ناهد فريد شوقي

أعلنت الفنانة آية سماحة في الدقائق القليلة الماضية وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي والدة الفنانة ناهد السباعي وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي، وذلك دون الكشف عن سبب الوفاة المفاجئة حيث لم نكن نسمع اسمها على الساحة بشكل متواصل.

تحيا مصر

وفاة ناهد فريد شوقي 

وحرصت آية سماحة على نعي ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرا إلى أنها كانت تعتبرها والدتها الثانية، داعية لها بالرحمة والمغفرة وأن ينقلها الله لفسيح جناته.

جنازة ناهد فريد شوقي 

ومن المقرر تشييع جثمان الراحلة في عصر اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري وذلك من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

ابن ناهد فريد شوقي يطالبها بتكريمها قبل وفاته 

ويذكر، أنه كانت أمنية ابنها قبل وفاتها هي تكريم ناهد فريد شوقي، حيث كتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو يغازلها: مش آن الأوان بقى إننا نكرَّم الهانم صانعة الفن الجميل.. الهانم ناهد فريد شوقي، أحلى حاجة حصلت وممكن تحصل في الدنيا.. سبب كل حاجة حلوة فيا وفي حياتي.. أجمل وأرق وأحن وأطيب وأجدع أم في الدنيا، بحبك وبحترمك وبقدِّرك كإنسانة قبل حبي ليكي علشان أمي.

 وتابع حديثه، قائلا: شكرا للي علمتني الرجولة والمسؤولية مع إني طلَّعت عينها.. شكرا للي ربتني على الاحترام والذوق، شكرا علشان إحساس الأمان اللي بحسه بمجرد ما اسمع صوتك، شكرا لأنك خلتيني امشي دايما رافع راسي وفخور بيكي وبكلام الناس عنك.. شكرا علشان حاربتي دايما علشان فنك وعمرك ما قبلتي اي ضغط او ظروف لتغيير شخصيتك او قراراتك.

آخر أعمال ناهد فريد شوقي 

ويذكر، أن آخر أعمال ناهد فريد شوقي مشاركته في إنتاج فيلم اللعبة الأمريكاني، الذي تم عرضه في عام 2019، وخاضت بطلوته الفنانة ناهد السباعي إلى جانب الفنان أحمد فهمي، ودارت أحداثه حول شاب وفتاة يعانون من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحبة الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضًا مغريًا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما، لكنه سيضع حبهما في موضع اختبار.

تابع موقع تحيا مصر علي