عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تعقد مؤتمرها الانتخابي الختامي غدا بـ«بنها»

المرشح الرئاسي حازم
المرشح الرئاسي حازم عمر

تعقد الحملة الانتخابية للمرسح الرئاسي حازم عمر، غدا الأربعاء، مؤتمرها الجماهيري الرابع بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر: مرشحنا في الانتخابات الرئاسية ليس كمالة عدد

وفي وقت سابق، قال النائب محمد صلاح أبو هميلة، الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري، المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر:" لم ندفع بمرشح في الانتخابات الرئاسية "كمالة عدد"، مؤكدًا أن الترشح جاء وفق مقومات أبرزها أن للشعب الجمهوري قاعدة شعبية في كل محافظات الجمهورية".

وأكد أن اختيار حازم عمر، مرشحًا في الانتخابات الرئاسية، لكونه رجل دولة، ويحوز على ثقة المواطنين والتنظيمات الحزبية، فضلًا عن الذي يمتلكه من خبرات سياسية على مدار تاريخه.

أفضل برامج مرشحي الأحزاب في الانتخابات الرئاسية

وتابع:" برنامج المرشح الرئاسي حازم عمر، من أفضل برامج مرشحي الأحزاب في الانتخابات الرئاسية، نظرًا لما يتضمنه من حلول واقعية لكافة المشكلات التي يعاني منها جموع المواطنين"، متابعًا:" برنامجنا متكامل ويعبر عن طموحات وتطلعات المواطنين، وأملنا كبير في كل قيادات الحزب وأعضاءه في تحقيق الحلم".

ودعا قيادات وأعضاء حزب الشعب الجمهوري، بضرورة التواجد بكثافة أمام لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية، وحث المواطنين على المشاركة ودعم مرشح الحزب، المهندس حازم عمر.

موعد إجراء الانتخابات الرئاسية 

وينطلق ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، يوم الأحد القادم، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وتبدأ اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9 مساء ، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

تابع موقع تحيا مصر علي