عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر جماهيري حاشد لحزب مصر بلدي لدعم الرئيس السيسي

حزب مصر بلدي
حزب مصر بلدي

نظمت أمانة التنظيم المركزية بحزب مصر بلدي، مؤتمر لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024 - 2030. 

الدولة المصرية استطاعت مواجهة الإرهاب 

وأكد الدكتور سعيد شحاته أمين عام التنظيم وعضو الهيئة العليا لحزب مصر بلدي، أن دعم الحزب للرئيس عبدالفتاح السيسي يأتي في إطار استكمال مشروع التنمية لبناء الجمهورية الجديدة، و أننا لم ننسى أن الدولة المصرية  واجهت موجه شديده من الإرهاب استطاعت مواجهته. 

حياة كريمة وفرت مستوى معيشي يليق بالمصريين

وأضاف أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة غيرت شكل الريف المصرى تماماً ووفرت مستوى معيشي يليق بالمصريين.
حضر المؤتمر الدكتور أحمد طه عفيفي عضو مجلس إدارة نادى بلدية المحلة، والاستاذ محمود زهران أمين مساعد التنظيم بالحزب، وعدد من الشخصيات العامة وأهل المنوفية وأعضاء الحزب.

رئيس حزب مصر بلدي: نريد الحفاظ على إنجازات 10 سنوات

فيما قال اللواء سيف الإسلام عبد الباري رئيس حزب مصر بلدي: انطلاقا من المسئولية الوطنية التي تقع على عاتقنا كحزب سياسي مصري، يدرك خطورة المرحلة الراهنه، في ظل التحديات التي يمر بها العالم من الأزمة الاقتصادية وغيرها من التحديات، التي تفرض علينا الحفاظ على المكتسبات التي حققتها الدولة المصرية على مدار الـ10سنوات الماضية في كافة قطاعات الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن الحزب دعمه لترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأوضح عبد الباري، في مداخلة هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أن الأحزاب السياسية لم يسبق لها من قبل الدعم أو الدعوة إلى الإفتتاحات أوالإنجازات إلا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتا أنه في جميع الإفتتاحات والإنجازات يقوم الرئيس السيسي بدعوة رؤساء الأحزاب وجلوسهم في المقعد الخلفي له مباشرة.

مشاركة جميع أحزاب مصر في الحوار الوطني

وتابع أنه قام بحضورجميع الافتتاحات في مختلف المحافظات كبني سويف والمنيا والاسكندرية والمنصورة وجميع الإفتتاحات في المحافظات الأخرى،  وتم إرسال دعوة من الرئيس عبدالفتاح السيسي للاحزاب للإفتتاح ورؤية الانجازات على الطبيعة،  بالاضافة إلى مشاركة جميع حزاب مصر في الحوار الوطني،  لأن الدستور قائم على التعددية الحزبية، مؤكدا أن الأحزاب تمر بفترتها الذهبية.

تابع موقع تحيا مصر علي