عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة ناهد فريد شوقي.. نقابة المهن التمثيلية وإداره مهرجان الجونة ينعونها

ناهد فريد شوقي
ناهد فريد شوقي

حرص عدد كبير من نجوم الفن وإدارة الفعاليات الفنية على نعي المنتجة الشهير ناهد فريد شوقي والتي وافتها المنية في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر المقبل وذلك عن عمر ناهز الـ 73 عام.

تحيا مصر 

نقابة المهن التمثيلية تنعي ناهد فريد شوقي

وكان من بين الناعيين لـ ناهد فريد شوقي، نقابة المهن التمثيلية بقيادة الفنان أشرف زكي، حيث قال في بيان لها: تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى، المنتجة ناهد فريد شوقي، وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بخالص التعازي لأسرة الراحلة، وابنتها الفنانة ناهد السباعي، وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي، داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

إدارة مهرجان الجونة تنعي ناهد فريد شوقي

بينما جاء بيان إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن الراحلة ناهد فريد شوقي: تنعى إدارة مهرجان الجونة السينمائي، بكل حزن وأسى، المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي رحلت عن عالمنا اليوم، عن عمر 73 عامًا. ناهد من عائلة فنية عريقة، فهي ابنة الراحلين فريد شوقي وهدى سلطان، وأرملة المخرج مدحت السباعي، ووالدة الممثلة ناهد السباعي، وأخت الممثلة رانيا فريد شوقي.

وفاة ناهد فريد شوقي

رحلت ناهد فريد شوقي عن عالمنا في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، وحرص على نعيها عدد كبير من نجوم الفن والنقاد من بينهم الفنانة دنيا سمير غانم والراقصة دينا، والفنانة فيفي عبده، والفنانة سيمون، وزوجة ابنها الفنانة آية سماحة واافنادة الفنية ماجدة خير الله، ومن المقرر تشييع جثمان المنتجة ناهد فريد شوقي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وذلك في عصر اليوم الثلاثاء، ولم يكشف عن موعد العزاء حتى الآن.

وحرصت ناهد السباعي على نعيها بكلمات مؤثرة وجهتها لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالت: البقاء لمن له الدوام توفيت إلى رحمة الله أمي و كل حياتي ناهد فريد شوقى الجنازه عصرا مسجد الشرطه الشيخ زايد أمام هايبر وانالبقاء و الدوام لله وحده.

تابع موقع تحيا مصر علي