عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول جثمان الراحلة ناهد فريد شوقي إلى مسجد الشرطة لأداء صلاة الجنازة

جنازة ناهد فريد شوقي
جنازة ناهد فريد شوقي

وصل منذ قليل جثمان المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي وذلك إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لأداء صلاة الجنازة عليها وذلك بعد وفاتها اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر عن عمر ناهز 72.

تحيا مصر 

وصول جثمان ناهد فريد شوقي لمسجد الشرطة 

وحرص على التواجد عدد من نجوم الفن من أسرتها حيث أنها والدة الفنانة ناهد السباعي وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي التي ودعتها بالدموع وبكلمات مؤثرة.

وكانت قد كتبت ناهد السباعي في توديع والدتها منذ قليل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: البقاء لمن له الدوام توفيت إلى رحمة الله أمي و كل حياتي ناهد فريد شوقى الجنازه عصرا مسجد الشرطه الشيخ زايد أمام هايبر وانالبقاء و الدوام لله وحده.

وتابعت ناهد السباعي حديثها داعية لوالدتها بالرحمة والمغفرة: اللهم اغفر لأمي وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها إن لله وان إليه راجعون.

رانيا فريد شوقي تودع شقيقتها ناهد بكلمات مؤثرة 

بينما ودعتها الفنانة رانيا فريد شوقي، قائلة: انا لله وانا اليه راجعون لله ما اعطي ولله ما اخذ وكل شئ عنده بمقدار، انتقلت إلي رحمة الله تعالي اختي المنتجه الكبيرة السيدة ناهد فريد شوقي.. صلاة الجنازة العصر في مسجد الشرطة الشيخ زايد.

آخر أعمال ناهد فريد شوقي

يذكر، أن أخر أعمال المنتجة ناهد فريد شوقي مشاركتها مع ابنتها ناهد السباعي في فيلم اللعبة الأمريكاني والذي تم عرضه في عام 2019، وشارك في بطولته أيضا الفنان أحمد فهمي ودارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي حول شاب وفتاة يعانون من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحبة الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضًا مغريًا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما، لكنه سيضع حبهما في موضع اختبار.

وجاء نبأ وفاتها عبر حساب الفنانة أية سماحة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث أنه تعد زوجة نجلها، مشيرة إلى أنها تعتبرها أمها الثانية وكشفت عن تفاصيل جنازة الراحلة دون الكشف عن سبب الوفاة أو العزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي