عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس بعد وفاة ناهد فريد شوقي: كل صاحب عمر بيمشي بياخد معاه رصيد من الونس

إسعاد يونس
إسعاد يونس

حرصت الإعلامية إسعاد يونس على نعي المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، والتي وافتها المنية في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، عن عمر ناهز الـ 73 عاما.

تحيا مصر

إسعاد يونس تودع ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة

وكتبت إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة رسالة مؤثرة بعد وفاة ناهد فريد شوقي أحد منتجي الزمن الجميل: لله الأمر من قبل و من بعد، كل صاحب عمر بيمشي بياخد معاه جزء من رصيد كان متحوش للزمن من الونس في لمة الضلمة و الوحدة و الغربة، و بيعور القدرة علي تحمل اللي فاضل أيا كان، دقايق و إلا ساعات و الا أيام و إلا سنين ، العزاء ان اللمة فوق بتحلو، و الونس اتنقل من هنا لهناك. وداعا ناهد، آن الأوان تاخدي فريد في حضنك.

نجوم الفن يودعون ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والنقاد على نعي نهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة، حيث كتبت دنيا عبد العزيز: "ابنة الملك فريد شوقي والأسطورة هدى سلطان رحلت ،، إنا لله وإنا اليه راجعون ،، المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي في ذمة الله"، بينما كتبت بدرية طلبة: “لاحول ولاقوة الابالله ربنا يرحمك ياحبيبتي أدعولها بالرحمة المنتجة ناهدفريدشوقي والدة النجمة ناهد السباعي”.

بينما كتبت الفنانة داليا البحيري: إنا لله وانا اليه راجعون توفت الي رحمة الله تعالي جدة ابنتي وحبيبتي المنتجة الكبيرة الفنانة ناهد فريد شوقي وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد أمام هايپر وان اليوم بعد صلاة العصر…مع السلامة يا ماماسو سلميلي علي بابا حبيبتي.

وفاة ناهد فريد شوقي

ويذكر، أنه رحلت المنتجة ناهد فريد شوقي في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري وذل عن عمر ناهز الـ 73 عاما، لتترك خلفها العديد من الأعمال الفنية التي قامت بإنتاجها من بينهم عملين درامين أحدثوا ضجة كبيرة خلال فترة عرضها من بينهم مسلسل هذا المساء، ومسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

تابع موقع تحيا مصر علي