عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدومة وبتقولهم ماما عايشة.. بكاء ناهد السباعي بعد رحيل والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي

ناهد السباعي وناهد
ناهد السباعي وناهد فريد شوقي

شهدت اللحظات الماضية توديع الفنانة ناهد السباعي لوالدتها الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي والتي وافتها المنية في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر أكتوبر الجاري، حيث يتم تشييع جثمانها الآن من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تحيا مصر 

صدمة ناهد السباعي في وفاة والدتها 

وظهرت ناهد السباعي في جنازة والدتها وهي منهارة بالبكاء وفي حالة صدمة كبيرة من وفاة أقرب صديقة لها والتي رفضت الزواج من أجلها وكل الوسط الفني يعلم مدى قرب السباعي من ناهد فريد شوقي.

وحرص العديد من نجوم الوسط الفني على التواجد في جنازة الراحلة ناهد فريد شوقي على رأس هؤلاء الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

ماجدة خير الله تكشف ارتباط ناهد السباعي لوالدتها ناهد فريد شوقي

وكانت قد كتبت الناقدة الفنية ماجدة خير الله منشور تكشف من خلاله علاقة ناهد السباعي بوالدتها ناهد فريد شوقي، قالت فيه: قلبي مع الفنانه الشابه ناهد السباعي فقد كانت شديدة الالتصاق بأمها ناهد فريد شوقي، وكانت تتراجع عن الزواج في اللحظات الاخيره حتي لاتبتعد عنها، كانتا مثل توأم ملتصق، وقد قابلتهما معا، منذ عامين في مهرجان اسوان لافلام المرأة في ندوه لتكريم المنتجه الكبيره الراحله ناهد فريد شوقي.

ماجدة خير الله تدعم ناهد السباعي 

وتابعت حديثها، قائلة: ناهد فريد شوقي كانت تتمتع وقتها بكامل لياقتها الذهنية والصحية وتتحدث بوعي عن مشاكل الانتاج السينمائي والتليفزيوني، تلك المشاكل التي اوقفتها عن استكمال دورها كمنتجه.

وأضافت: أتمني أن تستطيع ناهد السباعي التعايش مع أزمة فراق اقرب الناس الي قلبها ، وتنهمك في العمل وتفكر بشكل مختلف في مستقبلها الفني فهي تتمتع بالموهبه  والحضور وقد حصلت علي جائزه تمثيل عن دورها  الصعب في فيلم يوم للستات، ولعبت دورا شديد التميز في مسلسل منوره بأهلها، للسيناريست المبدع محمد امين راضي، والمخرج الكبير مقاما يسري نصر الله.

يذكر أنه توفت ناهد فريد شوقي في صباح اليوم الثلاثاء، وجاء نبأ الوفاة عبر صفحة الفنانة آية سلامة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وحرص على نعيها عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة دنيا سمير غانم والراقصة فيفي عبده، ودينا والفنانة سيمون والإعلامية اسعاد يونس وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي