عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور تستقبل عزاء والدها في حالة صدمة

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تستقبل الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور عزاء والدها الفنان الكبير أشرف عبد الغفور في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، حيث ظهرت في حالة صدمة.

تحيا مصر

وفاة أشرف عبد الغفور 

ورحل الفنان أشرف عبد الغفور والد ريهام عبد الغفور عن عالمنا أول أمس الأحد بعد تعرضه لحادث سير مروع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

تصريحات أشرف عبد الغفور 

من جانبه، قال أشرف عبد الغفور: أنا علاقتي باللغة العربية هي علاقة طالب الثانوية العامة باللغة العربية، لأن أنا بعد كدا دخلت كلية التجارة، ودخلت المعهد العالي للسينما، ومليش أي علاقة بدراسة اللغة العربية.

اقرأ أيضًا.. 

حمادة هلال وسليمان عيد يلقون نظرة الوداع الأخيرة على جثمان طارق عبد العزيز

شريف منير ومحمد هنيدي.. أبرز الحاضرين في جنازة طارق عبدالعزيز

وتابع، مسألة اللغة العربية بالنسبالي جت بعد ما ابتديت اشتغل، ودرست التمثيل، وبعد ما ابتديت احترف التمثيل، ولازم نرجع الفضل لأستاذ محمد الطوخي، محمد الطوخي كان ليه استديوهات إذاعية في وسط البلد في القاهرة.

وأضاف، الفلوس اللي كنت باخدها من شغلي أنزل اشتري بنصها قواميس ومعاجم، وأنا بقعد أبحث لغاية دلوقتي، اللغة العربية ملهاش كبير، لغة دقيقة جدًا سهلة جدًا وصعبة جدًا، وأنا من عشاق هذه اللغة.. ومسلسل عمر بن عبد العزيز وهارون الرشيد من أعز الأعمال على قلبي.

آخر أعمال أشرف عبد الغفور 

وكانت آخر أعمال أشرف عبد الغفور، مسلسل رشيد و يدور في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، حيث يُتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال الأحداث، كما يعيش محمد ممدوح قصة حب مع ريهام عبد الغفور التي تجسد دور كوافيرة، ويتم القبض عليه ليلة زفافه على ريهام عبد الغفور، ويتناول العمل حقبتين زمنيتين مختلفتين بينهما 15 عامًا.

يشارك في بطولة مسلسل رشيد، محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبد الله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية.

تابع موقع تحيا مصر علي