عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاة والدتها.. إلهام شاهين تواسي ناهد السباعي: عارفة أنه أصعب فراق

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على نعي المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، والدة الفنانة ناهد السباعي، والتي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

إلهام شاهين تنعي ناهد فريد شوقي

وكتبت إلهام شاهين: الله يرحم الصديقة العزيزة ناهد فريد شوقي.. ويصبرك يا نودي على فراق أمك الغالية.. أعرف أنه أصعب فراق.. ربنا يقويكي ويصبرك حبيبتي.

إسعاد يونس تودع ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة

كما حرصت الإعلامية إسعاد يونس على نعي المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، والتي وافتها المنية في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، عن عمر ناهز الـ 73 عاما.

وكتبت إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة رسالة مؤثرة بعد وفاة ناهد فريد شوقي أحد منتجي الزمن الجميل: لله الأمر من قبل و من بعد، كل صاحب عمر بيمشي بياخد معاه جزء من رصيد كان متحوش للزمن من الونس في لمة الضلمة و الوحدة و الغربة، و بيعور القدرة علي تحمل اللي فاضل أيا كان، دقايق و إلا ساعات و الا أيام و إلا سنين ، العزاء ان اللمة فوق بتحلو، و الونس اتنقل من هنا لهناك. وداعا ناهد، آن الأوان تاخدي فريد في حضنك.

إلهام شاهين: لن يتحقق السلام إلا بعودة الحقوق لأصحابها

وسبق وأن أعربت الفنانة إلهام شاهين عن كرهها الشديد للحروب بكل أنواعها في ظل الأحداث الصعبة التي يمر بها الوطن العربي مؤخرا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت إلهام شاهين: لن يتحقق السلام إلا بعودة الحقوق لأصحابها.. و طكفانا ضياع أرواح بريئة ليس لها ذنب.. وقتل ودمار وخراب.. نتمنى السلامة لكل وطننا العربي.. أكره الحروب بكل أنواعها.. وكفانا ما حدث من كوارث لإخوتنا في سوريا والعراق وليبيا واليمن والسودان.. ربنا معاهم جميعا ومعانا.. أتمنى أن يعيش كل إنسان على أرضه في أمن وأمان وسلام.. وربنا يحفظ مصر من كل سوء.. ويحميها من محاولات الكيد لها من أعدائها.. تحيا مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي