عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان عزاء ناهد فريد شوقي| تفاصيل

ناهد فريد شوقي
ناهد فريد شوقي

أعلن الفنان أحمد جمال سعيد موعد ومكان عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

موعد ومكان عزاء ناهد فريد شوقي

وكتب أحمد جمال سعيد خلال خاصية استوري: إنا لله وإنا إليه راجعون، سيقام عزاء المرحومة ناهد فريد شوقي في قاعة الوهاب مسجد الشرطة في الشيخ زايد أمام هايبر وان، يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر بعد صلاة المغرب، البقاء والدوام لله وحده، نسألكم الدعاء.

ماجدة خير الله: ناهد السباعي كانت شديدة الإلتصاق بوالدتها

وخرجت الناقدة الفنية ماجدة خير الله لـ تطلب الدعاء لـ الفنانة ناهد السباعي بعد وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وذلك بعد رحيلها في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري.

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قلبي مع الفنانه الشابه ناهد السباعي فقد كانت شديدة الالتصاق بأمها ناهد فريد شوقي، وكانت تتراجع عن الزواج في اللحظات الاخيره حتي لاتبتعد عنها، كانتا مثل توأم ملتصق، وقد قابلتهما معا، منذ عامين في مهرجان اسوان لافلام المرأة في ندوه لتكريم المنتجه الكبيره الراحله ناهد فريد شوقي.

وأضافت: أتمني أن تستطيع ناهد السباعي التعايش مع أزمة فراق اقرب الناس الي قلبها ، وتنهمك في العمل وتفكر بشكل مختلف في مستقبلها الفني فهي تتمتع بالموهبه  والحضور وقد حصلت علي جائزه تمثيل عن دورها  الصعب في فيلم يوم للستات، ولعبت دورا شديد التميز في مسلسل منوره بأهلها، للسيناريست المبدع محمد امين راضي، والمخرج الكبير مقاما يسري نصر الله.

أحمد جمال سعيد يهنئ نجله بعيد ميلاده

وعلى صعيد أخر، حرص الفنان أحمد جمال سعيد على تهنئة نجله يحيى بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب أحمد جمال سعيد: في زحمة الأيام.. وسنيين عدت اوام، حضرت أنت وكأني قبلك عاش في الاحلام وجودك جمبي حقيقة.. بحب أعيش أنا ليها، وكل سنة بتكبر بيبقى للدنيا معنى أعيش فيها، صحبي واخويا وابني.. بحب أنك حتة مني، المفروض أني اشيلك بس الحقيقة أنك شايلني، كل سنة وأنت طيب.. وحفيد لراجل كان طيب، ٩ سنين خلاص بقيت كبير وهشيل ولادك قريب، كل سنة وأنت ابني وصحبي واخويا وحبيبي وسندي وضهري بحبك ياقلب أبوك.. كل سنة وأنت طيب يا يحيى أحمد جمال سعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي