عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يفوز على البنك الأهلي 2-1 في مباراة مثيرة بالدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، فوزًا هامًا على فريق البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل عمر الساعي الهدف الأول لفريق الإسماعيلي أمام البنك الأهلي في الدقيقة ١٦ من عمر المباراة، بعدما أرسل عبد الرحمن مجدي تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها عمر الساعي بتسديدة بالكعب مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وتعادل أمير مدحت لفريق البنك الأهلي في الدقيقة ٤٨ من عمر المباراة، حيث أرسل أحمد مدبولي الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها أمير مدحت برأسية لتمر داخل الشباك. 

وأضاف عماد حمدي الهدف الثاني لفريق الإسماعيل، بعدما ارسل عبد الرحمن مجدي  تمريرة عرضية من جهة اليمين حاول سعيدو سيمبوري تشتيتها ولكن وصلت لعماد حمدي أمام المرمى الذي حولها لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وجاء تشكيل الإسماعيلى على النحو التالي:-

حارس مرمى :أحمد عادل.

الدفاع: محمد دسوقي ،محمد نصر ،اياد العسقلاني ،حمدي النقاز.

الوسط : محمد بيومي ، مروان حمدي ،عمر الساعي ، محمد عبد السميع ،عبدالرحمن مجدي .

الهجوم: ياو أنور .

حمد إبراهيم ينفي رحيل الجهاز الفني للإسماعيلي بعد مباراة بيراميدز 

وقال حمد ابراهيم في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN":لا أعلم صحة الأنباء التي تتردد في الآونة الأخيرة بشأن تفكير الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال في الرحيل عن الاسماعيلي عقب مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري الممتاز.

وأضاف: "الاسماعيلي عانى من سوء التوفيق في بعض المباريات بالدوري الممتاز هذا الموسم، ورغم تلقي الفريق 4 هزائم إلا أن الآداء جيد بشهادة الجميع، ورغم الظروف الصعبة التي يعاني منها الدراويش هذا الموسم وأبرزها إيقاف القيد بسبب المستحقات المتأخرة للعديد من اللاعبين السابقين".

وتابع: تجربة إيهاب جلال مع المنتخب الوطني كانت ظالمة، نظرًا لأن الوقت يكن كافيًا أمامه، حيث تمت الإطاحة به بعد مباراتين فقط، وهو أمر غير منطقي بالمرة ولا يحدث في أي اتحاد كرة آخر، ولا يمكن تقييم أي مدرب من مباراتين.

تابع موقع تحيا مصر علي