عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير حملة السيسي: ننافس 3 مرشحين وأرقامنا السابقة.. وطموحنا الحصول على 100%

المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

قال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، إن الانتخابات الرئاسية بالخارج شهدت حالة زخم، وعكست ارتباط المصريين بالخارج بوطنهم الأم، وهو مشهد مشجع للمصريين في الداخل، ويعطي مؤشرًا على حالة الانتخابات الرئاسية بشكل عام.

جاء ذلك خلال لقاء ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة ON E، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، ويرصده موقع تحيا مصر.

مشاركة المصريين بالخارج

وأضاف "فوزي" أن المختص بإعلان نتيجة ومؤشرات مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية هي الهيئة الوطنية للناتخابات، لكن لمسنا من خلال شاشات التلفزيون مشاركة كبيرة وفاعلة من أبناء مصر بالخارج.

وأشار إلى أن هناك توجيهات من مرشح الحملة عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بالمصريين بالخارج، ولذلك قابلنا أكثر من 750 مصري بالخارج من المؤثرين خلال حوالي 40 إلى 50 اجتماع، لافتًا إلى أن الوخم الذي رأيناه في الانتخابات الرئاسية، جاء برغم العوامل الجوية القاسية.

توجيهات من السيسي بشأن المصريين بالخارج

وأوضح مدير الحملة الانتخابية للسيسي، أن اتصال الحملة الرئيسية بالمصريين بالخارج كان مفاجئ لهم، لذلك تلقينا رسائل عديدة شكر منهم، وأعربوا عن حبهم لمصر والرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحًا أننا تلقينا توجيهات من مرشحنا بأن يتم فحص ملف المصريين بالخارج.

وقال إن نجاح المشاهد أنك خلقت رابطة حقيقية وأعدت الزخم مرة أخرى للانتخابات، موجهًا الشكر للهيئة الوطنية للانتخابات التي سهلت عملية الانتخابات في الخارج على مدار 3 أيام.

المنافسة في الانتخابات الرئاسية 2024

وردًا على سؤال "هل الانتخابات محسومة؟"، ذكر: "نحن نث في قدرة المصريين على الاختيار الجيد، ونحن لدينا 3 مرشحين نحترمهم، لكن لدينا خصم آخر وهي أرقامنا السابقة.. نحن نريد 100% .. ونرى أن التصويت هذه المرة له دلالات مختلفة، في ظل مرور المنطقة بظروف دقيقة للغاية".

وقال: “اعتبرنا مقولة إن الرئيس ناجح ناجح.. دعاية سلبية..وواجهان نظرية الكسل المطمئن".

وحول المنافسة في الانتخابات الرئاسية، قال: “أي حد لازم يفكر مرة واتنين قبل ما يخوض الانتخابات أمام مرشحنا، لأن مرشحنا له إنجازاته العريضة.. باب المنافسة كان مفتوح أمام الجميع.. لكن مسألة الحياة الحزبية والسياسية وربطها بالانتخابات الرئاسية يجب أن ندرك أين كنا وكيف أصبحنا".

تابع موقع تحيا مصر علي