عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير حملة السيسي: الدولة لا تنحاز لنا.. ونتعامل مع مرشح له معايير أخلاقية وقيمية عالية

المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

قال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن الحملة ليست مسيطرة على تصرفات الأحزاب والمؤيدين، ويجب أن نعترف أن مرشحنا له شعبية واسعة.

جاء ذلك خلال لقاء ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة ON E، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، ويرصده موقع تحيا مصر.

مدير حملة السيسي: لا يمكن نسيطر على المؤيدين

وأضاف "فوزي" لا يمكن أن نسيطر على حب الناس وتوجهاتهم، ولم يصدر من الحملة أي توجيه لعمل دعاية، بل العكس ما حصل، فقد وجهنا بتوجيه أموال الدعاية لأهلنا في غزة".

وأشار مدير الحملة الانتخابية للسيسي، أن الدعاية الانتخابية التي يقوم بها المحبين والمؤيدين لا تدخل ضمن ميزانية الحملة، ولا نحاسب عنها، مشيرًا إلى أن تخفيض الدعاية لم يكن له أسباب اقتصادية وإنما إنسانية.

مدير حملة السيسي: ملتزمون بسقف الدعاية الانتخابية

وشدد المستشار محمود فوزي، أن الحملة الانتخابية ملتزمة بعدم تجاوز سقف الدعاية الانتخابية، مشددًا على أنها ملتزمة بتقديم تقاريرها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات والجهاز المركزي للمحاسبات.

وحول انحياز أجهزة الدولة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أكد "فوزي" أن هذا غير صحيح، والإعلام متوازن في التغطية، والشركة المتحدة خصصت 100 دقيقة إعلانية للكل المرشحين، رغم أنها غير ملتزمة به لكونها شركة خاصة".

مدير حملة السيسي: ملتزمون بالدستور والقانون

وتابع مدير الحملة الانتخابية للسيسي ان الحملة ملتزمة بالدستور والقانون، والهيئة الوطنية للانتخابات، متابعًا: "لا يوجد أي شخص من الحملة من موظفي الدولة".

وأكد أن القانون يحظر استخدام الأموال والمرافق العامة في الانتخابات، مشددًا على أن الحملة ملتزمة بذلك، مضيفًا: "نحن نتعامل مع مرشح له معايير أخلاقية وقيميةعالية".

تابع موقع تحيا مصر علي