عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارمن سليمان تكشف تفاصيل أعمالها الغنائية القادمة| تفاصيل

كارمن سليمان
كارمن سليمان

كشفت الفنانة كارمن سليمان عن تفاصيل أعمالها الغنائية القادمة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود، على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

تحيا مصر

أعمال كارمن سليمان القادمة

وقالت كارمن سليمان: بحضر في الأغاني بتاعتي دلوقتي، فيه كذا حاجة شغالة عليها ودلوقتي في مرحلة التنفيذ، وهينزلوا في الشتا بشكل سينجل بس هما جروب واحد.

حقيقة اعتذار كارمن سليمان عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية

وسبق وأن نفى الملحن مصطفى جاد، زوج المطربة كارمن سليمان، كل ما تردد حول اعتذار الفنانة عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، وذلك من خلال بيان رسمي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجاء البيان كالآتي: زمن عدم الرد والسكوت خلص خلاص وكل واحد لابد يلزم مكانه، ويعرف تمامه بمنتهى الأدب والعقلانية والرقى اللي عرفته عن نفسي وحضراتكوا عرفتوه عني.. بصفتي مالك ومدير شركة سي اس ميوزك والمنتج الموسيقي الحصري لصوت مصر الراقي المحترم النجمة كارمن سليمان أنفي قولاً واحداً ما صدر  عن المدعو محمد رمضان وبعض السادة الصحفيين المحترمين.

وتابع: وأأكد لحضراتكم أنه لم يصدر إطلاقاً عن النجمة كارمن سليمان أو السيد إيهاب صالح مدير أعمالها أو مكتبنا الإعلامي أي اعتذار شفهي أو مكتوب عن مهرجان الموسيقى العربية العريق لدورته الحالية أو أي دورة سابقة، على مدار ما يزيد عن عشرة أعوام قد أحيت فيهم كارمن مجموعة كبيرة من الحفلات الناجحة في الصرح العظيم دار الأوبرا المصرية في مختلف محافظات مصر.

مصطفى جاد يدافع عن زوجته كارمن سليمان

وعلى صعيد أخر، حرص الملحن مصطفى جاد الرد على الانتقادات التي وجهت له بعد أن وصف زوجته المطربة كارمن سليمان بأنها صوت مصر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مصطفى جاد: تتفقوا أو تختلفوا معايا مش مشكلة.. ده مش بس رأيي ده توقع لمستقبل صوت مصر النسائي الأول بجدارة وعن استحقاق خلال سنين قليلة قوي جاية.. أنا مش بس ملحن أنا Music Producer.

تابع موقع تحيا مصر علي