عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: إنجي علاء تؤدي مناسك العمرة بعد انفصالها عن يوسف الشريف.. أمير عيد عن داعمي إسرائيل: مكانهم السجن.. وهكذا ظهرت ريهام عبد الغفور في عزاء والدها

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور وإنجي علاء _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، أمس الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

إنجي علاء تؤدي مناسك العمرة في أول ظهور لها بعد انفصالها عن يوسف الشريف

حرصت السيناريست إنجي علاء على أداء مناسك العمرة، وذلك بعد انفصالها عن الفنان المصري يوسف الشريف حيث دام زواجهما 14 عام.

وفجرت إنجى علاء نبأ انفصالها عن يوسف الشريف، من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قائلة: قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء.

ريهام عبد الغفور تستقبل عزاء والدها في حالة صدمة

تستقبل الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور عزاء والدها الفنان الكبير أشرف عبد الغفور في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، حيث ظهرت في حالة صدمة.

ورحل الفنان أشرف عبد الغفور والد ريهام عبد الغفور عن عالمنا أول أمس الأحد بعد تعرضه لحادث سير مروع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

أمير عيد عن داعمي إسرائيل: مجرمون مكانهم السجن

طالب الفنان أمير عيد بمحاكمة كل من دعم إسرائيل وساهم فيما يحدث بفلسطين ويتعرض له أهل غزة من قصف وإبادة كاملة.

اقرأ أيضًا.. 

دعاء حلمي لـ فادي خفاجة بعد انهياره بسبب قلة العمل: يمكن الناس مش حباك ومعندكش قبول 

ناقدة فنية: طريقة نقد الفنان زي الأم اللي بتربي ولادها بالتفاهم أو اللي بتولع في صوابعهم

ونشر أمير عيد صورة لجورج بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية و صورة لشارون رئيس وزراء إسرائيل وريشي سوناك رئيس وزراء إنجلترا وإيمانويل ماكرون رئيس فرنسا عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة X، وعلق قائلًا: يجب أن يتحد العالم ويطالب بمحاكمة عادلة لكل من شارك في هذه الجرائم التي تحدث في فلسطين.

وتابع أمير عيد، هؤلاء مجرمون مكانهم السجن.. هؤلاء ينظرون لنا كأننا بشر أقل منهم.. هؤلاء عنصريون.. هؤلاء حثالة.. لا تنخدعوا بمناصبهم وملابسهم الرسمية الأنيقة.. هؤلاء هم المجرمون الحقيقيون.

تابع موقع تحيا مصر علي