عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالجليل: الشيبي لجأ للقضاء بأوامر.. وموديست لن يقدم شيئًا للأهلي

تحيا مصر

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن اللجوء للمحاكم المدنية في أي أزمات بين اللاعبين والمدربين مرفوض تمامًا، مشيرًا إلى أن الأمور لم تكن تدار بهذا الشكل مطلقًا، ومن حق الأهلي وحسين الشحات اللجوء للفيفا والكاف والاتحاد المصري، ومن الوارد ايقاف محمد الشيبي بسبب اللجوء للقضاء المدني.

تحيا مصر

تصريحات محمد عبد الجليل

وقال محمد عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على شاشة قناة etc الفضائية: "لم أشاهد ما فعله الشيبي ولجوء اللاعب للقضاء مرفوض مطلقا، ويجب على العقلاء في نادي بيراميدز إنهاء تلك الأزمة سريعًا".

وأضاف محمد عبد الجليل قائلاً: "الاستفزازات موجودة في كرة القدم وتعرضنا لها كثيرا، ومحمد الشيبي لجأ للأساليب الاستفزازية في مواجهة الأهلي سواء السوبر في الامارات أو في لقاء الدوري الموسم الماضي، ولكن كان يجب تغليظ العقوبة ضد حسين الشحات، ولاعب بيراميدز تلقى أوامر واضحة باللجوء للنيابة".

وواصل محمد عبد الجليل: "تصريحات كولر حول صعوبة شباب بلوزداد منطقية لانه فريق قوي، ويمتلك لاعبين تمتاز بالسرعة، والأهلي ظهر بشكل جيد أمام يانج أفريكانز، ولكن الدفاع ليس في افضل حالاته، لكن هناك تطور واضح، واعتقد أن الأهلي سيظهر بشكل افضل امام بلوزداد".

وزاد محمد عبد الجليل: "الأهلي في مونديال الأندية يلعب بشكل جيد، وأعتقد أن الفريق قادر على عبور اتحاد جدة، وقد يخسر أمام فلومينينسي البرازيلي لأنه فريق قوي، ومعهم كينو لاعب بيراميدز السابق".

وأكمل محمد عبد الجليل: " عزيز يعقوبو رفض الافصاح عن السبب في عدم اتمام التعاقد مع الأهلي، خصوصا أنه يقال ان عدم اتمام الصفقة لأسباب طبية".

وأختتم محمد عبد الجليل : "انتوني موديست لن يستطيع تقديم أي شئ للأهلي لأنه بدنيا بعيد تماما وقد يظهر بصورة جيدة ويستغل الفرصة الأخيرة قبل يناير، لكنه فنيا وبدنيا بعيد تماما".

تفاصيل تحقيق النيابة مع حسين الشحات بعد قلم الشيبي 

والتقطت عدسات الكاميرات الشحات خلال اعتدائه بالضرب على الشيبي، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، في نهاية الموسم الماضي بمسابقة الدوري الممتاز.

وأخلت النيابة العامة، سبيل حسين الشحات، اليوم، الإثنين، على ذمة القضية بعدما أنكر الاعتداء على محمد الشيبي، وطلب شهادة عدد من لاعبي الأهلي وهم محمود كهربا ومحمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر رغم عدم حضورهم للواقعة طبقا لما أظهرته الكاميرات التي التقطت الواقعة.

وحضر الشحات اليوم التحقيقات في النيابة العامة في قضية الشيبي، وتواجد الشحات بصحبة محاميه أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب الذي يسانده في القضية المرفوعة من جانب المغربي محمد الشيبي.

تابع موقع تحيا مصر علي