عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شبانة: الزمالك رفض دفع منحة تعاقد لعمر كمال عبدالواحد

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك رفض دفع منحة تعاقد قدرها 30 مليون جنيه للاعب عمر كمال عبدالواحد نجم فريق مودرن فيوتشر لضمه بداية من الموسم المقبل، مشيرا إلى أن طلبات اللاعب وراء التراجع عن التفاوض معه.

تحيا مصر

وقال محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على شاشة قناة etc الفضائية: "هناك محاولات مستمرة من الزمالك لحل ازمة سبورتنج لشبونة، والحل الأخير للنادي بدفع 50% من قيمة الغرامة وتقسيط الباقي على دفعة واحدة".

وأضاف محمد شبانة: "الزمالك يسعى لضم صفقات جديدة خلال شهر يناير المقبل، للمنافسة على البطولات".

موعد مباراة الزمالك القادمة

تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري غدا الخميس في تمام السابعة مساء وتبث عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

موعد مباراة الزمالك القادمة، ويستضيف ملعب الأهلي وي السلام مواجهة  الزمالك القادمة ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يتواجد الزمالك حاليا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري ولديه من النقاط 11 نقطة.

موعد مباراة الزمالك القادمة، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

ترتيب الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة، وبعد مباراة الاتحاد السكندري يلعب الفارس الأبيض أمام ساجرادا اسبيرانسا في كأس الكونفدرالية الأفريقية الأسبوع المقبل.

مباراة الزمالك وسوار الغيني 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، من الفوز برباعية نظيفة على حساب فريق سوار الغيني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

سجل أحمد سيد زيزو، الهدف الأول، عند الدقيقة 8 من زمن الشوط، برأسية في منتصف الملعب، نتاج عرضية من شيكابالا، الذي سجل الهدف الثاني، بعد مراوغة مميزة لمدافع الفريق الغيني، ثم سددها بيُساره على يسار الحارس، مسجلًا هدف من ماركة عالمية، عند الدقيقة 30 من زمن الشوط.

الهدف الثالث سجله سيف الدين الجزيري، عند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، ثم اختتم إبراهيما نداي، مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع، عند الدقيقة 75 من زمن المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي