عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنانة المعتزلة شمس البارودي.. تفاصيل

شمس البارودي _ أرشيفية
شمس البارودي _ أرشيفية

كشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، زوجة الفنان حسن يوسف، عن وفاة زوج شقيقتها المستشار عادل حسين إسماعيل.

تحيا مصر

شمس البارودي تعلن وفاة زوج شقيقتها

وكتبت الفنانة المعتزلة شمس الباردوي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: زوج أختى ناهد المستشار عادل حسين إسماعيل، ترك حبيبى دار الفناء وذهب لدار البقاء، ينعم بإذن الله بروح وريحان ورب عنه راض غير غضبان، آخر تجمع فرحنا معا فى إفطار رمضان وعيد ميلاد الغالى شريك عمرى حسن.

شمس البارودي تنعي وفاة نجلها 

من جانبه، نعت شمس البارودي وفاة نجلها عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين أسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه النقي النقي بكل ما حرم منه في دار الابتلاء، أسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنات الخلد مع الصديقين والشهداء والصالحين.

وتابعت، أسأله أن تزوجه من الحور العين فأنت أعلم يا الله أنه يستحقها الطيب الحنون الكريم صاحب البصيرة الثاقبة من طفولته وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء، يارب اربط على قلبي وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت، فإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم الحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.

تصريحات شمس البارودي 

وردًا على منتقديها بعد إعلان عودتها للتمثيل، قالت شمس البارودي: لا أبلغ من تطاول أو تطاولت علي بأقذع الألفاظ متمسحا في الدين، والدين يقول يكب الناس على وجوههم يوم القيامة حصاد ألسنتهم، فحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا الغير، ولا يعلم أي متطاول منكم ما هو حاله مع الله وكيف ومتى سيلقاه، وأبلغكم أن الوصي عليا هو الله، الوصي عليا هو ديني وسأقف أمامه وحدي، وكلنا في قبورنا أمير أو غفير أو رئيس أو وزير لنا ميعاد مع الموت والقبر والحساب، فلن تكونوا أحرس عليا من نفسي التي تركت كل مايسيل عليه لعاب المتطاولون طمعا في جنة الله ورضاه”.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين تكشف عن كواليس تحضيرها لشخصية سوسو في مسلسل الفريدو

إلهام شاهين: لما عملت شخصية الإرهابية في بطلوع الروح كنت بروح اقعد اعيط طول الليل 

وتابعت، أما من يعايروني بأعمال فنية كل جميلات الفن عملوها وأنا اعتزلت في أول سن 30 تاركة شهرة ومال من أجل رضا الله.

وكشف زوجها حسن يوسف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن، حقيقة عودة شمس البارودي للفن مرة أخرى، قائلا: إن هذا الخبر ليس حقيقيا.. وأن نجله عمر يوسف، أراد أن ينتج فيلم وثائقي تسجيلي عن حياة والدته، التي لم يعرفها الجمهور، لأن الجمهور يعلم بحياتها الفنية فقط، وليس حياتها الشخصية، لافتًا إلى غضبه من الجمهور الذي تسرع في الحكم على زوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي