عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. أسرة ناهد فريد شوقي تستقبل عزائها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد

ناهد فريد شوقي وابنتها
ناهد فريد شوقي وابنتها _ أرشيفية

تستقبل أسرة المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي عزائها في قاعة الوهاب من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا أمس الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر الجاري.

تحيا مصر

رانيا فريد شوقي تعلن تفاصيل عزاء ناهد فريد شوقي 

وكتبت رانيا فريد شوقي شقيقة ناهد فريد شوقي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: إنا لله وإنا إليه راجعون، سيقام عزاء المرحومة ناهد فريد شوقى، فى قاعة الوهاب مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وتابعت، يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر بعد صلاة المغرب، البقاء والدوام لله وحده.

آية سماحة تكشف عن وفاة ناهد فريد شوقي 

وأعلنت الفنانة أية سماحة نبأ وفاة حماتها ناهد فريد شوقي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي، إن لله وإن إليه راجعون.

وتابعت، صلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

نجل ناهد فريد شوقي يطالب بتكريمها

وطالب نجل ناهد فريد شوقي بتكريمها قبل وفاتها قائلًا: مش آن الأوان بقى إننا نكرَّم الهانم صانعة الفن الجميل.. الهانم ناهد فريد شوقي.

وتابع حديثه، شكرا للي علمتني الرجولة والمسؤولية مع إني طلَّعت عينها.. شكرا للي ربتني على الاحترام والذوق، شكرا علشان إحساس الأمان اللي بحسه بمجرد ما اسمع صوتك، شكرا لأنك خلتيني امشي دايما رافع راسي وفخور بيكي وبكلام الناس عنك.. شكرا علشان حاربتي دايما علشان فنك وعمرك ما قبلتي اي ضغط او ظروف لتغيير شخصيتك او قراراتك.

وعلقت الناقدة ماجدة خير الله على نبأ وفاة ناهد فريدشوقي قائلة: قلبي مع الفنانة الشابة ناهد السباعي، فقد كانت شديدة الالتصاق بأمها ناهد فريد شوقي، وكانت تتراجع عن الزواج في اللحظات الأخيرة حتى لا تبتعد عنها، كانتا مثل توأم ملتصق.

وتابعت، قابلتهما معا منذ عامين في مهرجان أسوان لأفلام المرأة، في ندوة لتكريم المنتجة الكبيرة الراحلة ناهد فريد شوقي، وكانت تتمتع وقتها بكامل لياقتها الذهنية والصحية، وتتحدث بوعي عن مشاكل الانتاج السينمائي والتليفزيوني، تلك المشاكل التي أوقفتها عن استكمال دورها كمنتجة.

وأضافت، أتمنى أن تستطيع ناهد السباعي التعايش مع أزمة فراق أقرب الناس إلى قلبها، وتنهمك في العمل وتفكر بشكل مختلف في مستقبلها الفني، فهي تتمتع بالموهبة والحضور، وقد حصلت على جائزة تمثيل عن دورها الصعب في فيلم يوم للستات، ولعبت دورا شديد التميز في مسلسل منوره بأهلها، للسيناريست المبدع محمد امين راضي، والمخرج الكبير مقاما يسري نصر الله.

اقرأ أيضًا.. 

دعاء حلمي: كل الأطفال اللي مثلوا وهم صغيرين معرفوش يمثلوا بعد كده

حنان شومان: أسوء حاجة بتحصل لوجه شاب أنه يتحمل بطولة عمل 

واختتمت ماجدة خير الله حديثها قائلة: أعرف أن فقدان الأم الصديقة مأساة حقيقية، لن يعوض غيابها مخلوق، ولكن الإنسان يستطيع أن يتعامل ويتعايش مع الألم ويجعل منه، دافعا للاستمرار في تلك الحياة بكل قسوتها وحنانها.

تابع موقع تحيا مصر علي