عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايزين جدعان من الصين.. كزبرة يتألق بأحدث أغانيه

كزبرة _ أرشيفية
كزبرة _ أرشيفية

تألق مؤدي المهرجانات أحمد خالد الشهير بـ كزبرة بأغنيته الجديدة التي تحمل اسم «عايزين جدعان من الصين»، حيث طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر

أغنية عايزين جدعان لمطرب المهرجانات كزبرة 

تم تصوير أغنية عايزين جدعان من الصين على طريقة الفيديو كليب في العباسية،  وهى أغنية مونولوج من كلمات حازم اكس وتوزيع أبو عبير وألحان كزبرة واخراج خالد ايفيكت.

مصطفى كامل يتوعد للمخالفين على هامش إيقاف كزبرة 

على الصعيد الآخر، كتب مصطفى كامل عبر حسابه الرسمي بموقع تحيا مصر تعيقًا على إيقاف كزبرة: بإذن الله.. بداية المذبحة لكل من تسول لهم أنفسهم الاستهتار بالفرصة التي أعطيناها لهم لكي يثبتوا أنهم أشخاص سوية.. القذارة والرداءة مكانها الوحيد هو سلة القمامة وليس المجتمع المصري.

وتابع، وبأمر الله سيكون نفس المصير لكل من يخالف القرار الذي أصدرناه بعدم غناء هذه الأغنية وهم معلومون لدينا بالاسم.

وأوضح الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر أول تعليق لـ كزبرة بعد الاساءة لـ الدكتور أحمد زويل، حيث اعتذر مطرب المهرجانات الشعبية، قائلًا: أنا بعتذر جدا ومكنتش أعرف ده ومش هكرر الفعل ده تاني وحذفت صورة الدكتور أحمد زويل من الفيديو ولا يمكن أسيء ليه وبحترمه وبعتذرله.

إيقاف كزبرة بسبب أحمد زويل

حيث أنه أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيان شديد اللهجة بشأن مطرب المهرجانات كزبرة، وذلك بعد فيديو كليب أغنيته “عليا الطلاق”، والتي استخدم بها صورة العالم المصري أحمد زويل.

وقال في البيان: قرار نقيب عام المهن الموسيقيه، بناء علي ماورد من نشر فيديو  مصور يحمل لفظ خادش تحت مسمي (( عليا الطلاق )) وذلك من خلال المؤدي احمد خالد الشهير  بـ “كزبرة” تضمنت صورا للعالم الجليل الدكتور احمد زويل والتي تعتبر اهانه بالغه واساءه لرموزنا العلميه التي نتشرف بها علي مستوي العالم بأكلمه.

وتابع، قرر النقيب العام ايقافه ومنعه من العمل لحين ومثوله للتحقيق يوم الاحد المقبل الموافق ٢٠٢٣/٨/٢٠ مع تكليف الشئون القانونيه بتحرير محضر للمذكور لاداءه مصنف دون اخذ موافقه من المصنفات الفنيه علي هذه الكلمات بناء علي الاقرار والتعهد الموقع من صاحب الشأن.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين عن هشام سليم في ذكرى رحيله: عزائنا الوحيد أنه ارتاح من المرض 

ناقدة فنية عن غادة عبد الرازق: سلوكها في اللوكيشن كان بيبقى حاد وبتتخانق مع المنتجين أوقات

وأضاف، مع التنبيه علي كافة المطربين  الشعبيين في حال قيام اي عضو باداء هذه الاغنيه بهذا اللفظ الغير اخلاقي   والمسئ سيتم احالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونيه واصدار قرارات رادعه في هذا الشأن للمحافظه علي قيمنا المجتمعيه واعلاء الذوق العام وعدم النيل من مكتسبات وجهود النقابه في هذا الشأن.

تابع موقع تحيا مصر علي