عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الزمالك يرغب فى ضم عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة غير متوقعة بشأن عمر كمال لاعب فريق فيوتشر، حيث يرغب نادي الزمالك فى ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة".

تحيا مصر

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" إن مفاوضات النادى الأهلي مع عمر كمال توقفت منذ حوالي عشرة أيام.

 وتابع شوبير قائلاً:" الزمالك بدأ في التحدث مع اللاعب لإقناعه بالانتقال إلى القلعة البيضاء ، وأحد الشخصيات في النادي يحاول التعاقد مع اللاعب لضمه للقلعة البيضاء".

 ووأصل شوبير قائلاً:" عدلي القيعي المسؤول عن المفاوضات لضم عمر كمال توقف عن الاتصال بوالد عمر كمال منذ عشرة أيام وذلك رغم رغبة كولر التعاقد مع اللاعب".

تعليق هيثم عرابي على رحيل عمر كمال عبد الواحد 

وقال هيثم عرابي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" عمر كمال عبد الواحد مازال لم يأتي له عرض رسمي من النادي الأهلي ووليد دعبس منفتح على كل العروض ووقت ما يكون هناك عرض رسمي سيكون هناك بالطبع تحرك.

وأضاف:" عمر كمال عبد الواحد أبلغ النادي رغبته وعقب مباراة اتحاد العاصمة الجزائري سيكون هناك جديد وأمور مختلفة، وتابع:" رغبة اللاعب هي التي ستحسم كل شئ ، ولذلك بعد مباراة اتحاد العاصمة الجزائري سيكون هناك جديد فى الأمر.

وأتم:" أعتقد عدد كبير يعلم رغبة عمر كمال عبد الواحد.

رضا شحاتة: تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد بـ 3 صفقات

أكد رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق أن تعاقد المارد الأحمر المحتمل مع عمر كمال عبد الواحد نجم فريق موردن فيوتشر سيكون مميز للغاية وسيكون أمر رائع للفريق.

وقال رضا شحاتة فى تصريحات لبرنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أتمني تعاقد النادي الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية خاصة أنه لاعب بـ 3 صفقات، يستطيع اللعب فى أكثر من مركز ويفيد النادي بقوة .

وأضاف:" عمر كمال يقدر يلعب ظهير أيمن وأيسر ووسط بجانب أنه يجيد الناحية الهجومية، لاعب رائع وأعتقد أنه فى الأهلي يعلمه جيدًا أنه لابد التعاقد معه. 

تابع موقع تحيا مصر علي