عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعديلات الكاف.. تعرف على الموعد الجديد لمباراة الزمالك وساجرادا بالكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، تعديلات على موعد مباراة الزمالك وساجرادا الصومالي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

موعد مباراة الزمالك وساجرادا 

مباراة الزمالك وساجرادا، كان مقرر إقامتها في السادسة مساء الأحد المقبل الموافق 10 من ديسمبر الجاري، على استاد السلام.

ولكن تلقى الزمالك صباح اليوم الأربعاء، خطاب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يُفيد بتقديم موعد مباراة الزمالك وساجرادا 24 ساعة، لتُقام المباراة في السادسة مساء السبت المقبل الموافق 9 من الشهر الجاري، بدلًا من إقامتها مساء الأحد.

تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 

تلقى نادي الزمالك خطاباً رسميا من رابطة الأندية يفيد بتأجيل مباراة الفريق الكروي الأول أمام الاتحاد السكندري التي كان مقررا  لها غداً الخميس، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لأجل غير مسمى.

يأتي قرار تأجيل لقاء الاتحاد السكندري بناء على طلب نادي الزمالك، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة الأبيض أمام  ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

جلسة معتمد جمال مع لاعبي الزمالك 

عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

في البداية قدم معتمد جمال التهنئة للاعبين بعد تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة على سوار الغيني برباعية دون مقابل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد معتمد جمال للاعبين أنهم كانوا  على قدر المسؤولية ونفذوا كل المطلوب منهم بالشكل الأمثل، وأعرب عن سعادته بالروح المتواجدة بين جميع الأفراد سواء الذين شاركوا بصورة أساسية أو البدلاء والمستبعدين.

وطالب المدير الفني الجميع بمواصلة العمل وغلق صفحة الكونفدرالية الأفريقية بشكل مؤقت والتركيز في مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، خاصة وأنها مباراة صعبة وأمام فريق يمتلك عناصر جيدة، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز في اللقاء.

وفي نهاية الجلسة شرح معتمد جمال بعض المواقف الفنية الخاصة والأمور التي سيتم تنفيذها في التدريبات استعداداً للقاء المقبل.

ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري، المقرر له في السابعة مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي