عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد فى دوري الأبطال

تحيا مصر

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أمام نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق شباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورتس.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع:على معلول، ياسر ابراهيم، رامى ربيعه، محمد هانى.

في خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، إمام عاشور.

في خط الهجوم: حسين الشحات، كهربا، بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بدوري الأبطال، سيكون في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من ديسمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث، حتى يؤكد صدارته لقمة المجموعة الرابعة التي وقع فيها رفقة كل من ( ميدياما الغاني، شباب بلوزداد، يانج أفريكانز التنزاني).

ويحتل الأهلي الصدارة، برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادل بهدف لمثله أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني. 

وبعد انتهاء الأهلي من خوض هذا اللقاء، سيسافر للسعودية لقص شريط مواجهاته في كأس العالم للأندية.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية، بداية من 12 من ديسمبر الجاري، بمواجهة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، وتستمر حتى يوم 22 من نفس الشهر.

وأسفرت القرعة، عن انتظار الأهلي للفائز من مواجهة الاتحاد وأوكلاند، وأبعدته للمرة الأولى عن طريق بطل دوري أبطال أوروبا “ مانشستر سيتي ”.

ويسعى المارد الأحمر، لتسجيل مشاركة مختلفة عن سابقه من المشاركات، والتي حصد خلال 8 مشاركات، 3 ميداليات برونزية بعد أن فاز بالمركز الثالث أعوام 2006، 2020، 2021.

وجاءت مشاركات الأهلي في مونديال الأندية على النحو التالي:

كأس العالم للأندية 2005

حصد الأهلي المركز السادس والأخير، بعد أن خسر أمام كلا من اتحاد جدة بهدف نظيف، وأمام ناسيونال البرازيلي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

كأس العالم للأندية عام 2006 

في تلك النسخة، تمكن الفريق الأحمر من الفوز بالمركز الثالث، بعد أن تغلب على فريق أوكلاند سيتي، وفاز بأولى ميدالياته في المونديال.

مشاركة الأهلي عام 2008 

وعاد الأهلي الى المركز السادس والأخير مرة أخرى في  ثالث مشاركاته بالمونديال في عام 2008 التي أقيمت في اليابان حيث خسر أمام فريق باتشوكا المكسيكى برباعية مقابل هدفين ثم خسر أمام فريق ديلاند يونايتد الأسترالي بهدف نظيف. 

تابع موقع تحيا مصر علي