عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو هيئة مكتب الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي بمؤتمر مستقبل وطن :الأحزاب قدمت سياسة بمفهوم جديد خلال الفترة الأخيرة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال النائب أحمد بهاء شلبي، عضو هيئة مكتب الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، أن حزب حماة الوطن من أوائل الأحزاب التي دعت الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض لانتخابات الرئاسية إيمانا بجهود في قيادة الدولة المصرية.

دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

جاء ذلك فى مؤتمر حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا على أن الأحزاب والقوى السياسية الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي قدمت نموذج مختلف بسياسة بمفهوم جديد على أرض الواقع سواء كان ذلك في تكوين الحملة الرسمية أو تحركاتها على أرض الواقع وتحركاتهم في مختلف محافظات الجمهورية حيث التعاون من أجل الوطن والمواطن.

وأكد عضو هيئة مكتب حملة المرشح عبد الفتاح السيسي على أن المؤتمرات الحاشدة التي تعقدها الأحزاب ومنها مستقبل وطن رسالة هامة بشأن رؤية المواطن لجهود الرئيس من أجل فئات المجتمع.

مؤتمر ختامي حاشد لمستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي باستاد القاهرة

وشهدت الصالة المغطاة باستا القاهرة الدولي مشاركة واسعة من الأحزاب والقوى السياسية ورموز المجتمع بالمؤتمر الختامي لحزب مستقبل وطني لدعم لرئيس عبد الفتاح السيسي  وذلك بحضور الحملة الرسمية بقيادة المستشار محمود فوزي.

يأتي ذلك في الوقت الذي شارك في المؤتمر الحاشد مختلف جموع المواطنين على مستوى المحافظات للتأكيد على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والمشاركة الفعالة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في السياق الرئاسي.

وشهدت الأجواء اغاني وطنية وسط هتافات السيسي صان بلدنا ومستقبل و لادنا وكلنا وراء ياسيسي.

 الصمت الانتخابى 

هذا ويبدأ الصمت الانتخابى وتتوقف الحملات الانتخابية اعتبارًا من الساعة 12 صباحا الجمعة 8 ديسمبر 2023 قبل يومين من تاريخ الاقتراع،والمقرر له  من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساءا لمدة ثلاثة أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 10 و11 و12 ديسمبر 2023.

وتنتهى عملية الفرز وتسليم المحاضر للجان العامة وقرارات اللجان العامة بشأن الاعتراضات وجميع المسائل المتعلقة بعملية الاقتراع وإعلان الحصر العددى للأصوات الأربعاء 13 ديسمبر 2023، ويتم تلقى الهيئة الطعون فى قرارات اللجان العامة الخميس 14 ديسمبر 2023، والبت فى الطعون المقدمة فى قرارات اللجان العام يومى الجمعة والسبت 15 و16 ديسمبر 2023 وتعلن نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية القادمة وتنشر فى الجريدة الرسمية 18 ديسمبر 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي