عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من مهرجان البحر الأحمر.. نيقولا معوض في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم غدًا

نيقولا معوض - إنجي
نيقولا معوض - إنجي علي

يحل الفنان نيقولا معوض غدًا الخميس ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر

نيقولا معوض في أسرار النجوم

ويأتي حوار نيقولا معوض لبرنامج أسرار النجوم في حلقة خاصة على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام في المملكة العربية السعودية.

إطلالات نيقولا معوض الغريبة

وسبق وأن حرص الفنان اللبناني نيقولا معوض الرد على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بسبب إطلالته الغريبة على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

وقال نيقولا معوض في لقاء له عبر شاشة تلفزيون قناة رؤيا مصر: بحب لما بكون على الريد كاربت بعطيه حقه، ومن 4 سنين في الجونة كنت بلبس بنفس الطريقة وبحب البس شيء لايف على الحدث، ولو الممثل مش هيلبس كده على الريد كاربت مين هيلبس ؟!.

وفي اللقاء ذاته كشف نيقولا معوض عن تفاصيل مشاركته في مسلسل الحشاشين الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، فقال: أصور في الوقت الحالي مسلسل الحشاشين، وسعيد أني بقدم شخصية عمر الخيام مع المؤلف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تصريحات نيقولا معوض في برنامج مساء dmc

وفي وقت سابق، حل الفنان اللبناني نيقولا معوض ضيف على برنامج مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامية ايمان الحصري على شاشة قنوات dmc، وأثناء الحلقة تحدث نيقولا معوض عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، ومن أبرز تصريحاته:

  • أنا عاشق سينما بس مبتفرجش على مسلسلات عربي.
  • كنت بكلم الناس طول الوقت بالمصري ولو اتكملت باللبناني في التليفون كنت بحس بالذنب.
  • ونوس عملي حالة حلوة صورته وروحت لبنان وبعد ما اتعرض الناس كلها كلمتني وقالتلي كله بسأل عليك ووقتها جالي عروض شغل كتير جدا.
  • كان دوري في ونوس صعب وده خلى الناس بتحبني حدا وبعدها نقلت مصر وعملت سابع جار وأمر واقع وحاجات كتير ساعاتها.
  • دايما بشكر مصر والجمهور المصري لأن الحب والدعم اللي بشوفه هنا مبشوفهوش في اي مكان تاني وهنا بيقدروا الفن والجمهور بحسه ناقد كبير.
  • انا خريج مسرح وبدأت اشتغل مسرح 4 سنين قبل ما اطلع في التليفيزيون.
  • عملت فيلمين عالمين، وأنا كان نفسي امثل في فرنسا وبتكلم فرنسي زي ما بتكلم عربي.
تابع موقع تحيا مصر علي