عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيقولا معوض عن إطلالاته الغريبة: لو الممثل مش هيلبس كده على الريد كاربت أمال مين ؟

نيقولا معوض
نيقولا معوض

حرص الفنان اللبناني نيقولا معوض الرد على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بسبب إطلالته الغريبة على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

تحيا مصر

إطلالات نيقولا معوض الغريبة

وقال نيقولا معوض في لقاء له عبر شاشة تلفزيون قناة رؤيا مصر: بحب لما بكون على الريد كاربت بعطيه حقه، ومن 4 سنين في الجونة كنت بلبس بنفس الطريقة وبحب البس شيء لايف على الحدث، ولو الممثل مش هيلبس كده على الريد كاربت مين هيلبس ؟!.

وفي اللقاء ذاته كشف نيقولا معوض عن تفاصيل مشاركته في مسلسل الحشاشين الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، فقال: أصور في الوقت الحالي مسلسل الحشاشين، وسعيد أني بقدم شخصية عمر الخيام مع المؤلف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

نيقولا معوض ومشهد الظهور عاريًا

وفي وقت سابق، أكد الفنان اللبناني نيقولا معوض على فخره بالمشهد الذي ظهر فيه عاريُا بأحد الأفلام العالمية، وذلك خلال لقاء له ببرنامج كتاب الشهرة عبر شاشة تلفزيون قناة الجديد اللبنانية.

وقال نيقولا معوض: المشهد تم تصويره بجمالية وبيخدم القصة وهو مشهد فني جميل جدا وأنا سعيد وفخور بالمشهد دا، ومشاركتي في العمل دا كنت سعيد بيها كتير، صورته في سيدني بظروف كورونا في وقتها لوس أنجلوس بسبب إجراءات كورونا مكنش فيها تصوير عشان كدا كان فيه عدد كبير من النجوم العالميين يصورون في سيدني وكانوا معي في نفس الفندق.

وفي الحلقة ذاتها، تحدث نيقولا معوض عن تعرضه للتحرش في طفولته، فقال: الإحصائيات بتقول أن فيه شباب كتير صغير بيتعرضوا للتحرش ومجتمعنا بيخليهم ما يقولوش لعائلاتهم ولما اتكلمت لأول مرة عن الموضوع حسيت اني بتكلم بلسان ناس كتير ومش بلوم أهلي لأنهم بالعكس كانوا محتضنني جدًا.

نيقولا معوض يتألق بفيلم ماكو

وتألق الفنان نيقولا معوض بفيلم «ماكو» بطولة مراد يلدريم، وبسمة، ونيقولا معوض، وناهد السباعي، ومنذر رياحنة، وفريال يوسف، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وسارة الشامي، والعمل من تأليف أحمد حليم، ومحمد حفناوي، وإنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج هشام الرشيدي، وإشراف عام محمد التلباني، ومدير تسويق كريم هشام.

وتدور أحداث فيلم  «ماكو»  حول رحلة غوص في أعماق البحر الأحمر للوصول إلى حطام العبارة سالم إكسبريس، التي غرقت في ديسمبر 1991، وبعد الفيلم هو أول عمل درامي يقترب من قصة العبارة، التي غرقت بعد اصطدامها بالشعاب المرجانية في البحر الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي