عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء عزاء الإعلامي طارق الفطاطري| تفاصيل

عزاء طارق الفطاطري
عزاء طارق الفطاطري

بدأ منذ قليل عزاء الإعلامي الراحل طارق الفطاطري، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين الماضي الموافق 4 ديسمبر، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من الراحل وزملائه.

تحيا مصر

بشير حسن ينعي طارق الفطاطري

وسبق وأن حرص بشير حسن رئيس قناة سي بي سي على نعي الإعلامي الراحل طارق الفطاطري، فكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أعلم أن الموت هو الحقيقة الوحيدة التي لا تقبل شكاً أو تشكيكاً، وأعلم أننا جميعاً ذائقوه، جاء الأجل أو تأجل.. حتمًا ذاهبون، لكنه ألم الفراق الذي لا يضاهيه ألم.

وتابع: منذ بضعة أيام مارست عادتي المنتظمة تارة والعشوائية تارة أخرى بفعل الإنشغال بالعمل، ذهبت إلى بيته منتظراً خروجه لأصحبه إلى المكان الذي يحلو له الجلوس فيه، خرج بخطوات ثقيلة، فهممت بفتح باب السيارة، إتكأ على يدي حتى تمكن من الجلوس بجواري، جلسنا في المكان..وبعد ساعة هم بالوقوف..سألته..لماذا ؟ فقال..لأني أعلم أنك مشغول، وأن هذه الأيام أيام عمل شاق بالنسبة لك.

بشير حسن وطارق الفطاطري

واردف: أعدته إلى منزله، وهممت بفتح باب السيارة، اتكأ على يدي، قبلته، وقبلت رأسه، فكانت دعوته المعتادة..ربنا يجبر خاطرك، إنصرفت إلى عملي، وها أنا أعود إليه مرة أخرى لأصطحبه، عودتي هذه المرة ليست إلى منزله، لكنها إلى المستشفى التي توجه إليها أمس فقط، لن أهم بفتح باب سيارتي حتى أساعده في الجلوس، لكني سأهم بعد دقائق بفتح باب سيارة الإسعاف لأتمكن من الجلوس بجواره، لن أتوجه به إلى المكان الذي يحلو له الجلوس فيه..لكنه سأصطحبه إلى مثواه الأخير.. صديقي طارق الفطاطري..يرحل في هدوء.

من هو طارق الفطاطري ؟

الإعلامي طارق الفطاطري صاحب مسيرة متميزة من العمل الإعلامي في مجال الفضائيات حيث سبق  وأن شغل  منصب نائب رئيس شبكة تلفزيون المحور، ورئيس قطاع الأخبار في قناة سي بي سي اكسترا في ديسمبر ٢٠١٧، كما تولي المراكز القيادية بالصحف الخاصة وعمل مستشارا إعلاميا لبعض السفارات وساهم منذ أواخر السبعينات في النهضة الصحفية في الإمارات العربية المتحدة من خلال عمله في جريدة الوحدة ثم جريدة الإتحاد التي عمل فيها مديرا للتحرير.

تابع موقع تحيا مصر علي