عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور عدد من نجوم المهرجانات.. حمو بيكا يحتفل بـ سبوع ابنته تاج| صور

حمو بيكا وزوجته
حمو بيكا وزوجته

شارك مؤدي المهرجانات حمو بيكا الجمهور والمتابعين لحظات من سبوع ابنته تاج، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

سبوع ابنة حمو بيكا

ونشر حمو بيكا مقطع فيديو يوثق أبرز اللحظات في حفل السبوع، والتي منها حضور عدد من نجوم المهرجانات مثل إسلام الملاح ونور التوت وعمرو سلامة، كما ظهرت زوجة حمو بيكا مرتدية قطع كثيرة من الذهب بفستان أبيض وسط الحضور.

اعتذار حمو بيكا للجمهور

وسبق وأن حرص مؤدي المهرجانات حمو بيكا الاعتذار للجمهور لطرح 3 أغنيات تجمعه بمؤدي المهرجانات المعتزل علي قدورة تم تسجيلها قبل إعلان اعتزاله.

وكتب حمو بيكا من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: توضيح هام، احنا بنقدم اعتذار رسمي ليكم جميعاً علي أن فاضل ٣ أغاني تم تسجيلهم قبل اعتزال علي قدورة، الاغاني دي المفروض هتنزل الايام اللي جايه، ومن بعدها مش هيكون فيه أي أغاني تانية لـ علي قدورة خالص، مع احترامنا الكامل لقراره بشأن الاعتزال، وربنا يثبته يا رب.

حمو بيكا: محمد رمضان لو بدأ بالغناء مكنش هيتشاف 

وعلى صعيد أخر، كشف مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا رأيه في عدد من نجوم الفن من بينهم الفنان محمد رمضان ومطرب الراب الشهير ويجز، وذلك خلال لقائه ببرنامج يومينهم والذي تقدمه الإعلامية فرح شاهين على شاشة قناة هي.

وقال حمو بيكا عن محمد رمضان: محمد رمضان له جمهوره الخاص ويتحط مع ويجز في النجاح، لو كان بدأ في الغناء مكنش اتشاف من قبل التمثيل لأنه خدمه، ومسحبش مننا البساط واحنا نجوم ولينا ناس وشعبية وجمهوره جمهورنا،

وتطرق حمو بيكا للحديث عن  رأيه في أغاني الراب ومطربه الشهير ويجز، إذ قال: أنا مبفهمش كلام الراب إزاي الناس هتفهمه، أنا اختارت أغني مهرجانات شعبية عشان بتحكي عن الواقع واللي بنمر بيه، وفي كلام جوانا كتير مبنعرفش نعبر عنه ف نعبر عنه بالمهرجانات، انا بحب الأغاني بشكل عام مش مهرجانات بس.

تابع موقع تحيا مصر علي